2021-12-06T20:36:57+03:00

ظهير ليفربول: محمد صلاح من أفضل الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي

أكد الدولي اليوناني كوستاس تسيميكاس لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح من أفضل الأشخاص الذين شاهدهم في حياته وليس فقط في مجال كرة القدم، وذلك على هامش حديثه في مؤتمر صحفي اليوم، قبل مواجهة فريق ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال تسيميكاس في تصريحاته خلال المؤتمر، والتي نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "محمد صلاح أحد أفضل زملائي هنا، لقد كان متواجدًا لمساعدتي، إنه شخص كبير جدًا ورائع".

وأضاف: "صلاح أحد أفضل الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي، نحن نقضي الكثير من الوقت في ملعب التدريبات معًا".

ويقدم الدولى المصري محمد صلاح، مستويات رائعة للغاية، فى منافسات الدورى الإنجليزي لهذه الموسم قاد بها فريقه ليفربول إلى المنافسة الشرسة على صدارة البريميرليج فى محاولة لإعادة اللقب الغائب عن انفيلد.

وساهم النجم المصرى محمد صلاح، فى تحقيق فريقه ليفربول، انتصارا مثيرا من مضيفه وولفرهامبتون بهدف قاتل، فى المباراة التى أقيمت مساء  السبت، على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز فى 10 مباريات والتعادل فى 4 وخسارة واحدة وتسجيل 44 هدفاً وتلقِّي 12 هدفًا حتى الآن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ظهير ليفربول محمد صلاح من أفضل الأشخاص الذين قابلتهم في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ظهير ليفربول: محمد صلاح من أفضل الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع ظهير ليفربول: محمد صلاح من أفضل الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الدولي اليوناني كوستاس تسيميكاس لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح من أفضل الأشخاص الذين شاهدهم في حياته وليس فقط في مجال كرة القدم، وذلك على هامش حديثه في مؤتمر صحفي اليوم، قبل مواجهة فريق ميلان في بطولة دوري أبطال... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 08:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم