2021-12-06T20:44:29+03:00

ماجد علي الحالمي .. موهبة كروية استثنائية في مديرية حالمين !

كتب/محمد عادل العمري

اللاعب ماجد علي كابتن فريق الإتحاد الحالمي أفضل لاعب في مديرية حالمين، لاعب كبير ومهاري من الطراز الأول وموهبة استثنائية قلّ نظيرها، صانع ألعاب مميز ودينامو وسط فريق الاتحاد، يقوم باللعب الجماعي المنظم والموحد وهو العقل المدبر للفريق والمتحكم بنمط وسير المباراة، يتنقل كالنحلة في أرجاء الملعب، وفي كل مكان له بصمة وكل مرة يظهر بشكل أفضل من المرة السابقة، يمتلك وعي وفهم عميق بكرة القدم، صاحب عقلية كبيرة وخبرة فريدة وقراءة للمباريات، ونظرة ثاقبة ورؤية واسعة، يأسرك بلعبه الهادئ الجميل، ويجبرك على الاستمتاع بأسلوبه الساحر الفريد ويأخذك إلى أبعد الحدود، يمتاز بالمهارات الفردية من سرعةٍ ومراوغةٍ وتسديد، ويجيد الضربات الثابتة،لاعب مثالي ونموذجي يتمتع بأخلاق عالية داخل الملعب وخارجه.

ماجد علي هو معشوق الجماهير ومحبوب حالمين، له منّا كل الحب والاحترام والتقدير، ونتمنى له التوفيق والمستقبل الأفضل في مشواره الرياضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماجد علي الحالمي موهبة كروية استثنائية في مديرية حالمين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماجد علي الحالمي .. موهبة كروية استثنائية في مديرية حالمين ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب عدن الغد ماجد علي الحالمي .. موهبة كروية استثنائية في مديرية حالمين !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب/محمد عادل العمرياللاعب ماجد علي كابتن فريق الإتحاد الحالمي أفضل لاعب في مديرية حالمين، لاعب كبير ومهاري من الطراز الأول وموهبة استثنائية قلّ نظيرها، صانع ألعاب مميز ودينامو وسط فريق الاتحاد، يقوم باللعب الجماعي المنظم والموحد وهو العقل المدبر... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 08:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :