2021-12-06T21:12:04+03:00

حمد الله ينشر رسالة أخيرة ويتجاهل رئيس النصر آل معمر

نشر المغربي عبد الرزاق حمد الله اللاعب السابق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رسالة أخيرة بعد أن رجل نهائيًا عن صفوف العالمي.

ونشر النجم المغربي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام قائلًا: “أولاً أود شكر إدارة أخوي سعود السويلمبقيادة أخوي وحبيبي أحمد البريكي لإعطائي فرصة أنني ألعب وأحمل قميص هذا الفريق الغالي”.

وأكمل اللاعب: “وأود شكر إدارة أخوي صفوان السويكت بقيادة أخي العزيز عبدالرحمن الحلافي. وأشكر إخواني اللاعبيين على حسن تعاونهم معي من أول يوم”.

واختتم: “وأود شكر الجماهير الغالية واعلموا أنكم في القلب. الآن غادرت النادي لكن لي عودة يوماً ما إن شاء الله، وفقكم الله وأعانكم على الجاي”.

وجدير بالذكر أنّ إدارة نادي النصر قد أعلنت يوم الـ23 من شهر نوفمبر الماضي التخلي عن المهاجم عبد الرزاق حمد الله. وذلك لسبب قانوني مشروع وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. وهذا على الرغم من أن اللاعب كان من أهم الأعمدة الرئيسية في صفوف الفريق الأول.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حمد الله ينشر رسالة أخيرة ويتجاهل رئيس النصر آل معمر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حمد الله ينشر رسالة أخيرة ويتجاهل رئيس النصر آل معمر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي حمد الله ينشر رسالة أخيرة ويتجاهل رئيس النصر آل معمر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نشر المغربي عبد الرزاق حمد الله اللاعب السابق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رسالة أخيرة بعد أن رجل نهائيًا عن صفوف العالمي.ونشر النجم المغربي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام قائلًا: “أولاً أود شكر إدارة أخوي سعود... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم