2021-12-06T21:20:47+03:00

تريزيجيه يعود للملاعب بعد 8 شهور غياب.. «أساسي مع فريق الرديف»

08:16 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021

تريزيجيه

أخبار متعلقة

عاد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف أستون فيلا، لخوض أول مباراة له بعد فترة غياب تصل إلى 8 شهور بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليفربول في الموسم الماضي.

عودة تريزيجيه مع الرديف

ودفع الجهاز الفني لفريق الشباب تحت 23 سنة «الرديف»، بتريزيجيه في التشكيل الأساسي للفريق في المباراة التي ستقام بعد قليل مع برمنجهام سيتي، في دوري البريميرليج الثاني، ليبدأ اللعب بعد فترة من الغياب.

أستون فيلا يرحب بتريزيجيه

ورحب أستون فيلا، بعودة تريزيجيه من جديد، حيث كتب على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة في رسالة لنجم المنتخب المصري وفريق أستون فيلا: «مرحبًا من جديد».

Welcome back, @Trezeguet!

This is how #AVFCU23s line up to face Birmingham City in #PL2 tonight.

— Aston Villa (@AVFCOfficial) December 6, 2021

8 شهور من غياب تريزيجيه عن الملاعب

وغاب لاعب أستون فيلا عن الملاعب بسبب إصابة في الرباط الصليبي والتي تعرض لها خلال اللقاء الذي جمع فريقه أستون فيلا مع ليفربلو في لقاء الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي، والذي أقيم  يوم 10 أبريل الماضي.

وخرج تريزيجيه من اللقاء بعد 82 من المباراة ولم يخوض أي مباراة منذ وقتها حتى تم الدفع به خلال مباراة فريق الشباب مع برمينجهام، والتي ستنطلق بعد قليل، في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت 23 سنة.

وخضع تريزيجيه لعملية جراحية خلال الفترة الماضية، قبل أن يبدأ مرحلة التأهيل من أجل العودة للملاعب عبر التدريبات التأهيلية ثم الدخول في التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الماضي، تمهيدًا لدخوله في المباريات، وهو ما بدأ خلال مباراة فريق الرديف اليوم أمام برمنجهام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تريزيجيه يعود للملاعب بعد 8 شهور غياب أساسي مع فريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تريزيجيه يعود للملاعب بعد 8 شهور غياب.. «أساسي مع فريق الرديف» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تريزيجيه يعود للملاعب بعد 8 شهور غياب.. «أساسي مع فريق الرديف»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:16 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021 تريزيجيه أخبار متعلقة عاد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف أستون فيلا، لخوض أول مباراة له بعد فترة غياب تصل إلى 8 شهور بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليفربول... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 09:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم