2021-12-06T21:37:14+03:00

تعرف على عقوبات أحداث الشغب بين سبورتنج وسموحة في بطولة الإسكندرية للطائرة

أصدرت منطقة الإسكندرية لكرة الطائرة مجموعة من القرارات الرادعة بعد أحداث الشغب التى حدثت بعد نهاية لقاء سبورتنج وسموحة تحت 17 عاما.

 وأعلن مسئول منطقة الاسكندرية مجموعة من العقوبات ضد الخارجين عن النص وتم معاقبة أحمد السيد الماحى مدرب فريق سموحة بالإيقاف لمدة عام وغرامة 20 ألف جنيه .

كذلك تم إيقاف أحمد يسرى مخطط الأحمال بنادى سموحة لمدة 6 شهور وغرامة 5 آلاف جنيه .

وإيقاف محمود مسعد عامر مدرب سبورتنج  8 مباريات وغرامة 5 آلاف جنيه.

وإيقاف أحمد السيد أمام مخطط الأحمال نادى سبورتنج  4 مباريات وغرامة ألفي جنيه.

وإيقاف اللاعب مروان إبراهيم رشوان لاعب نادى سموحة 6 مباريات اعتبارًا من تاريخه ولنفس المرحلة دون أن يشارك في مرحلة أخرى.

وكشف المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة أنه تواصل أكثر من مرة مع مسئول المنطقة، وتم مراجعة اللائحة وبناء عليها تم توقيع العقوبات بشكل سريع من أجل عودة الاستقرار والهدوء للمباريات الرسمية وكذلك الودية التى تقام تحت مظلة اتحاد كرة الطائرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على عقوبات أحداث الشغب بين سبورتنج وسموحة في بطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على عقوبات أحداث الشغب بين سبورتنج وسموحة في بطولة الإسكندرية للطائرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز تعرف على عقوبات أحداث الشغب بين سبورتنج وسموحة في بطولة الإسكندرية للطائرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصدرت منطقة الإسكندرية لكرة الطائرة مجموعة من القرارات الرادعة بعد أحداث الشغب التى حدثت بعد نهاية لقاء سبورتنج وسموحة تحت 17 عاما. وأعلن مسئول منطقة الاسكندرية مجموعة من العقوبات ضد الخارجين عن النص وتم معاقبة أحمد السيد الماحى مدرب فريق سموحة... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 09:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :