2021-12-06T21:48:24+03:00

التعاون يعلن رسميًا تجديد التعاقد مع إياغو سانتوس

أعلن مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة سعود الرشودي اليوم الاثنين تجديد التعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم. البرازيلي إياغو سانتوس المخضرم.

وأوضح النادي عبر بيان له بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ الإدارة قد أنهت إجراءات التوقيع مع المدافع البرازيلي بعدما توصلت معه إلى اتفاق يرضي الطرفين. وتم الاتفاق على تجديد العقد لمدة موسمين أي أنّه سيبقى حتى عام 2024.

ومنذ انضمامه إلى صفوف فريق التعاون، ظهر البرازيلي إياغو سانتوس بمستويات غاية في الروعة جعلته يلعب باستمرار بشكل أساسي. مما دفع الإدارة إلى تجديد عقده.

وعلى صعيد آخر فقد استأنف الفريق الأول تحت بقيادة المدرب جوزيه غوميز، تدريباته الجماعية في مقر النادي. بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، في ظل فترة التوقف الحالية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التعاون يعلن رسمي ا تجديد التعاقد مع إياغو سانتوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التعاون يعلن رسميًا تجديد التعاقد مع إياغو سانتوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي التعاون يعلن رسميًا تجديد التعاقد مع إياغو سانتوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة سعود الرشودي اليوم الاثنين تجديد التعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم. البرازيلي إياغو سانتوس المخضرم.وأوضح النادي عبر بيان له بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ الإدارة قد أنهت إجراءات التوقيع مع المدافع... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 09:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :