2021-12-06T21:48:54+03:00

تأجيل مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدورى لمدة 5 أيام

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من رابطة الأندية المحترفة بشأن تعديلات في مواعيد مبارياته خلال المرحلة المقبلة بعد المواعيد الجديدة، وعقب انتهاء بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وجاءت مواعيد المباريات على النحو التالي:

بيراميدز × طلائع الجيش .. الجولة السابعة ..  يوم 21 ديسمبر .. الساعة 5:30 مساء .. استاد الدفاع الجوي 

إنبي ×  بيراميدز .. مؤجلات الجولة السادسة .. يوم 25 ديسمبر .. الساعة 3:00 عصرا .. استاد بتروسبورت 

الأهلي × بيراميدز .. الجولة الثامنة .. يوم 30 ديسمبر .. الساعة 8 مساء .. استاد السلام، بعد أن كان موعدها يوم 25 ديسمبر المقبل وفقا للجدول المعلن من قبل رابطة الأندية قبل انطلاق الدورى.

ويرتبط موعد المباراة الأخيرة بأي تعديلات تحدث على موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون.

وعبر إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالفوز على مانياما ذهابا وإيابا والتأهل لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الثالثة على التوالي.

شدد عادل صاحب هدف فوز مباراة الإياب على أن الفوز مهم للغاية كونه وضع بيراميدز في الدور الأهم بمجموعات البطولة القارية، مشيرا إلى النادي يسعى دائما للتطور والتقدم وتحت قيادة إيهاب جلال الأمور تسير للأفضل والفريق هدفه التتويج باللقب في الموسم الحالي.

أوضح أن الموسم الحالي الأمور مختلفة تماما والهدف هو حصد البطولات واللعب على كافة الأصعدة مشيرا إلى أن بيراميدز كان بإمكانه الفوز بأكثر من هدف.

شدد على أنه شرف لأي لاعب ارتداء قميص المنتخب وهدفه أن يكون مع الفريق في الفترة المقبلة بكأس أفريقيا متمنيا التوفيق للمنتخب في كأس العرب، موضحا أنه خرج من المباراة لشعوره بإجهاد بسيط ولكن الجهاز الفني فضل خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأجيل مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدورى لمدة 5 أيام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأجيل مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدورى لمدة 5 أيام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز تأجيل مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدورى لمدة 5 أيام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من رابطة الأندية المحترفة بشأن تعديلات في مواعيد مبارياته خلال المرحلة المقبلة بعد المواعيد الجديدة، وعقب انتهاء بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.وجاءت مواعيد المباريات على النحو التالي:بيراميدز × طلائع... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 09:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم