2021-12-06T22:00:03+03:00

المنتخب السعودي في مهمة شبه مستحيلة أمام منتخب المغرب

يخوض المنتخب السعودي لقاء مصيريًا أمام منتخب المغرب في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة كأس العرب المقامة في دولة قطر.

ويلعب اللقاء مساء يوم الغد الثلاثاء في تمام الساعة الـ6:00 م بتوقيت المكة المكرمة. والـ7:00 م بتوقيت أبو ظبي والـ5:00 م بتوقيت القاهرة.

وباقتراب اللقاء تحبس الجماهير السعودية أنفاسها، وذلك نظرًا للمهمة شبه المستحيلة أمام لاعبي المنتخب السعودي. حيثُ أنّهم مجبرين على تحقيق الفوز أمام أسود أطلس متصدر المجموعة.

وقدم المنتخب المغربي عروضًا غاية في القوة مما جعله المرشح الأول لاقتناص اللقب. فقد تغلب برباعية نظيفة على منتخب فلسطين ومن بعده المنتخب الأردني.

أما المنتخب الوطني فيمتلك من النقاط نقطة واحدة، انتزعها بعد التعادل أمام فلسطين بهدف نظيف. ويحتاج إلى الفوز أمام المغرب للتأهل في حال تعادل منتخب الأردن أو خسر أمام منتخب فلسطين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المنتخب السعودي في مهمة شبه مستحيلة أمام منتخب المغرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المنتخب السعودي في مهمة شبه مستحيلة أمام منتخب المغرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي المنتخب السعودي في مهمة شبه مستحيلة أمام منتخب المغرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخوض المنتخب السعودي لقاء مصيريًا أمام منتخب المغرب في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة كأس العرب المقامة في دولة قطر.ويلعب اللقاء مساء يوم الغد الثلاثاء في تمام الساعة الـ6:00 م بتوقيت المكة المكرمة. والـ7:00 م بتوقيت أبو ظبي والـ5:00 م بتوقيت... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 10:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 29 دقيقة