2021-12-06T22:16:37+03:00

بعد العودة.. تريزيجيه يسجل هدفًا لـ أستون فيلا أمام برمنجهام في دوري الشباب

سجل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف  نادي أستون فيلا الانجليزي  هدفًا في المباراة الجارية حاليًا بين فريق أستون فيلا وبرمنجهام سيتي، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي للشباب.

ويشارك محمود حسن تريزيجيه كأساسي مع فريق أستون فيلا للشباب تحت سن 23 عامًا، حيث إنها المباراة الأولى له بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي في أبريل الماضي.

وحصل أستون فيلا على ركلة جزاء في الدقيقة 32، وسددها تريزيجيه ليحولها إلى هدف لأصحاب الأرض.

وتشير النتيجة في الوقت الحالي إلى تقدم أستون فيلا بهدفين مقابل هدف.

وحقق فريق أستون فيلا، فوزا هاما على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد الماضي على ملعب «فيلا بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

افتتح اللاعب هارفي بارنيس التسجيل لليستر سيتي بالهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

وأحرز المدافع إزري كونسا هدف التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 17، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 54.

بهذه النتيجة، رفع أستون فيلا رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 19 نقطة في المركز الـ11.

أقرا ايضاً|

طبيب الزمالك : سيسيه جاهز طبيا للمشاركة في المباريات


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد العودة تريزيجيه يسجل هدف ا لـ أستون فيلا أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد العودة.. تريزيجيه يسجل هدفًا لـ أستون فيلا أمام برمنجهام في دوري الشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم بعد العودة.. تريزيجيه يسجل هدفًا لـ أستون فيلا أمام برمنجهام في دوري الشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف  نادي أستون فيلا الانجليزي  هدفًا في المباراة الجارية حاليًا بين فريق أستون فيلا وبرمنجهام سيتي، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي للشباب.ويشارك محمود حسن تريزيجيه... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم