2021-12-06T22:24:25+03:00

محمد النني بديلاً فى موقعة إيفرتون ضد آرسنال بالدوري الإنجليزي

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال التشكيل الرسمي لمباراته ضد مضيفه إيفرتون المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم، الإثنين، في ختام منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة البريميرليج، على ملعب "جوديسون بارك".

وتواجد الدولي المصري على مقاعد بدلاء فريق آرسنال حيث احتفظ به المدرب أرتيتا تحسبًا للحاجة الى خدماته خلال مجريات اللقاء.

ويحتل فريق أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي  برصيد 23 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز الـ 15 برصيد 15 نقطة.

وجاء تشكيل آرسنال كالتالي..

حراسة المرمى: رامسديل

خط الدفاع: تييرني - جابريل - وايت - تومياسو

خط الوسط : أوديجارد -  بارتي - تشاكا

خط الهجوم: لاكازيت - ساكا - مارتينيلي

تشكيل أرسنال

فيما جاءت تشكيل إيفرتون كالتالي..

تشكيل إيفرتون

ويتطلع أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، إلى مصالحة جماهيره اليوم، بالفوز على إيفرتون، بعد أن خسر ضد مانشستر يونايتد 2-3، في قمة الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي. يوم الخميس الماضي، على ملعب "أولد ترافورد".

وفاز فريق أرسنال تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا، في 4 مباريات وتلقي هزيمتين، من أخر 6 جولات بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وبعد أن حقق فريق أرسنال نتائج إيجابية خلال الجولات الأخيرة بإستثناء الخسارة أمام ليفربول، تلقي هزيمة جديدة أمام مان يونايتد أفقدته 3 نقاط ثمينة في مشوار التقدم نحو المربع الذهبي.

وشهدت مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد الأخيرة، على مشاركة النجم المصري محمد النني 90 دقيقة كاملة.

على الجانب الآخر، يسعي رافاييل بينتيز لإنقاذ مستقبله مع إيفرتون، ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية أمام أرسنال، مستغلاً في ذلك عامل الأرض والجمهور.

وحقق فريق إيفرتون سلسلة نتائج سلبية خلال الجولات الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث لم يعرف طعم الإنتصارات في أخر 8 جولات بالمسابقة، حيث تعادل في لقاءين وخسر 6 مباريات.

وترددت عدة تقارير حول تفكير إدارة إيفرتون الإنجليزي، في التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو لخلافة رافاييل بينيتيز، في تدريب التوفيز، بسبب سلسلة النتائج السلبية الفترة الأخيرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد النني بديلا فى موقعة إيفرتون ضد آرسنال بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد النني بديلاً فى موقعة إيفرتون ضد آرسنال بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع محمد النني بديلاً فى موقعة إيفرتون ضد آرسنال بالدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال التشكيل الرسمي لمباراته ضد مضيفه إيفرتون المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم، الإثنين، في ختام منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة البريميرليج، على ملعب "جوديسون بارك".وتواجد الدولي المصري على... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 10:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :