2021-12-06T22:32:32+03:00

رابطة الأندية تعلن تعديل موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري بسبب السوبر الإفريقي

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، برئاسة عامر حسين، عن الموعد الجديد لمباراة الأهلي وفيوتشر إف سي، المقرر إقامتها في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي مع فيوتشر يوم 21 من شهر ديسمبر الجاري.

طالع | رسميًا.. تعديل موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

وقررت لجنة المسابقات إقامة مباراة فيوتشر أمام الأهلي يوم 26 من شهر ديسمبر الحالي، بدلًا من 21، وذلك بسبب موعد مباراة السوبر الإفريقي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أخطر النادي الأهلي بإقامة مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري.

يُذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة، من الفوز في الـ6 جولات التي لعبت من عمر المسابقة المحلية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابطة الأندية تعلن تعديل موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابطة الأندية تعلن تعديل موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري بسبب السوبر الإفريقي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات رابطة الأندية تعلن تعديل موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري بسبب السوبر الإفريقي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، برئاسة عامر حسين، عن الموعد الجديد لمباراة الأهلي وفيوتشر إف سي، المقرر إقامتها في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.وكان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي مع فيوتشر يوم 21 من شهر ديسمبر الجاري.... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 10:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :