2021-12-06T22:40:28+03:00

محمد صلاح فى أحدث ظهور داخل الطائرة قبل مباراة ميلان بإيطاليا

شارك الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف لدى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، متابعيه وجمهوره، بصورة يظهر من خلالها داخل الطائرة المتجهة إلى مدينة ميلان الإيطالية، قبل مواجهة الفريقين، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

ونشر صلاح الصورة السيلفي الذى ظهر فيها دخل الطائرة عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليشارك متابعيه بأحدث ظهور له، وسرعان ما حظيت الصورة على تفاعل الكثير من متابعي الفرعون المصري.

وتأهل فريق ليفربول بشكل رسمي إلي دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة من 5 مباريات (العلامة الكاملة).

فيما يحتاج ميلان للفوز في هذه المباراة مع تعادل بورتو أمام أتلتيكو مدريد وذلك من أجل ضمان التأهل لدور الـ16 بتشامبيونزليج.

يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، برصيد 15 نقطة، ويأتي بورتو خلفاً له برصيد 5 نقاط، ثم ميلان وأتلتيكو مدريد في المركز الثالث والرابع على الترتيب برصيد 4 نقاط.

محمد صلاح


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح فى أحدث ظهور داخل الطائرة قبل مباراة ميلان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح فى أحدث ظهور داخل الطائرة قبل مباراة ميلان بإيطاليا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع محمد صلاح فى أحدث ظهور داخل الطائرة قبل مباراة ميلان بإيطاليا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شارك الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف لدى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، متابعيه وجمهوره، بصورة يظهر من خلالها داخل الطائرة المتجهة إلى مدينة ميلان الإيطالية، قبل مواجهة الفريقين، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 10:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :