2021-12-06T22:48:42+03:00

محمد النني على دكة بدلاء آرسنال أمام إيفرتون

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال التشكيل الرسمي لمواجهة مضيفه إيفرتون بعد قليل على ملعب "جوديسون بارك" في ختام منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة البريميرليج.

وتواجد الدولي المصري محمد النني على مقاعد بدلاء فريق آرسنال حيث احتفظ به المدرب أرتيتا تحسبًا للحاجة الى خدماته خلال مجريات اللقاء.

ويحتل فريق أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي  برصيد 23 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز الـ 15 برصيد 15 نقطة.

وجاء تشكيل آرسنال كالتالي..حراسة المرمى: رامسديلخط الدفاع: تييرني - جابريل - وايت - تومياسوخط الوسط : أوديجارد -  بارتي - تشاكاخط الهجوم: لاكازيت - ساكا - مارتينيلي

ويتطلع أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، إلى مصالحة جماهيره اليوم، بالفوز على إيفرتون، بعد أن خسر ضد مانشستر يونايتد 2-3، في قمة الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي. يوم الخميس الماضي، على ملعب "أولد ترافورد".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد النني على دكة بدلاء آرسنال أمام إيفرتون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد النني على دكة بدلاء آرسنال أمام إيفرتون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز محمد النني على دكة بدلاء آرسنال أمام إيفرتون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال التشكيل الرسمي لمواجهة مضيفه إيفرتون بعد قليل على ملعب "جوديسون بارك" في ختام منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة البريميرليج.وتواجد الدولي المصري محمد النني على مقاعد بدلاء فريق آرسنال حيث احتفظ... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 10:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم