2021-12-06T22:48:44+03:00

رئيس إنبى يزور أسرة الراحل أدهم السلحدار ويعلن انضمام نجله عمر لقطاع الناشئين

حرص أيمن الشريعى، رئيس نادى إنبى ومحمد إسماعيل رئيس قطاع الناشئين مساء اليوم الإثنين، على زيارة أسرة الراحل أدهم السلحدار فى منزلهم بالقاهرة، لمؤازرة أسرة الراحل الذى توفى يوم الخميس الماضى.

واطمأن رئيس النادى على أسرة الراحل وتقديم كافة سبل الدعم المعنوى لهما فى إطار الأسرة الواحدة التى تربط جميع أبناء النادى، كذلك تحقيقا لرغبة الراحل فى انضمام نجله ليكون لاعباً بقطاع الناشئين.

وأكد رئيس إنبى أن الراحل كان واحداً من أبناء نادى إنبى، وسيظل اسمه محفوراً فى قلوب جميع العاملين بالقلعة البترولية بفضل سيرته الطيبة التى ستظل عالقة فى نفوس الجميع.

ومن جانبه، قال محمد إسماعيل رئيس قطاع الناشئين خلال الجلسة التى جمعته بأسرة الراحل أن الجميع داخل النادى لم ولن ينسى أدهم السلحدار كونه كان شخصا محبوبا من الجميع وسيظل اسمه محفورا فى قلوب وعقول الجميع.

وفى هذا الإطار قرر مجلس إدارة نادى إنبى تلبية لرغبة الراحل الموافقة على انضمام نجله عمر أدهم السلحدار إلى صفوف قطاع الناشئين مواليد 2009، بعد علم المجلس برغبة الراحل فى ضم نجله للقطاع، لينتظم اللاعب فى تدريباته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكرأن الراحل أدهم السلحدار كان ضمن الجيل الذهبى للإسماعيلى الذى حقق لقب الدورى موسم 1990-1991، كذلك لقب كأس مصر فى موسم 1996-1997، كما عمل الراحل مديرا فنيا بقطاع الناشئين بنادى إنبى موسم 2007/2006 وتدرج فى العمل مع فرق مواليد 1987/1986 ثم مواليد 1991 و1993 و1995 و1996 كما عمل فى الفريق الأول لنادى إنبى كمدرب مع أنور سلامة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس إنبى يزور أسرة الراحل أدهم السلحدار ويعلن انضمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس إنبى يزور أسرة الراحل أدهم السلحدار ويعلن انضمام نجله عمر لقطاع الناشئين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع رئيس إنبى يزور أسرة الراحل أدهم السلحدار ويعلن انضمام نجله عمر لقطاع الناشئين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص أيمن الشريعى، رئيس نادى إنبى ومحمد إسماعيل رئيس قطاع الناشئين مساء اليوم الإثنين، على زيارة أسرة الراحل أدهم السلحدار فى منزلهم بالقاهرة، لمؤازرة أسرة الراحل الذى توفى يوم الخميس الماضى.واطمأن رئيس النادى على أسرة الراحل وتقديم كافة سبل الدعم... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 10:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :