2021-12-06T22:48:53+03:00

ديباي: نستعد ذهنيا لنهائي مبكر أمام بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا

09:43 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021

ديباي

أخبار متعلقة

أكد ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني على أهمية مباراة بايرن ميونيخ الألماني، المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نهائي مبكر بين برشلونة وبايرن ميونيخ

وقال ديباي في تصريحات نقلتها صحيفة « موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن مواجهة البايرن الأربعاء المقبل ستكون بمثابة نهائي بالنسبة لنا، فهي الفرصة الأخيرة لفريقه من أجل التأهل لدور الـ16 ويجب الفوز بها في كل الأحوال.

وأضاف مهاجم برشلونة: «نستعد ذهنيا لمواجهة الأربعاء، ونبذل أقصي جهد في التدريبات، أمامنا 90 دقيقة لتحقيق ما نريده ونسعى له دائمًا، ونعلم أن الأمر يعتمد أيضًا على نتيجة بنفيكا، لكننا نركز على أنفسنا فقط».

وواصل: «علينا الاستعداد جيدًا لمباراة البايرن، ودراسته بشكل جيد قبل مواجهة الأربعاء من أجل تحقيق الفوز، والتأهل لدور الـ16 من البطولة، وعلى الجميع داخل الفريق التأقلم على أسلوب اللعب الجديد الذي يتبعه تشافي».

وعن أدائه مع الفريق الكتالوني، قال: «أعتقد أنني أقدم أداء جيدا مع الفريق وكذلك زملائي، وأعمل مع الفريق بكل حب وشغف لأنني أحب برشلونة وأحب جماهير هذا النادي العظيم».

أرقام ديباي مع برشلونة

وشارك ممفيس ديباي مع برشلونة في 16 مباراة، نجح في تسجيل 9 أهدف مع الفريق الكتالوني، 8 أهداف في بطولة الدوري وهدف في بطولة الكأس، ولم ينجح ديباي في تسجيل أي أهداف في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يحتاج للفوز على البايرن

ويحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونيخ بأي نتيجة، من أجل التأهل رسميًا لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، دون النظر لنتيجة مواجهة بنفيكا ضد دينامو كييف.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطتين على بنفيكا البرتغالي صاحب المركز الثالث بـ5 نقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديباي نستعد ذهنيا لنهائي مبكر أمام بايرن ميونيخ بدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ديباي: نستعد ذهنيا لنهائي مبكر أمام بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ديباي: نستعد ذهنيا لنهائي مبكر أمام بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:43 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021 ديباي أخبار متعلقة أكد ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني على أهمية مباراة بايرن ميونيخ الألماني، المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.نهائي... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 10:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :