2021-12-06T22:56:35+03:00

حسن نصر: رفضت ضم حراس مرمى جدد للمصري في بداية الموسم لأن لدينا الأفضل

فجّر حسن نصر، مدرب حراس فريق المصري البورسعيدي، مفاجأة كبيرة، مؤكدا أن إدارة فريقه عرضت عليه أسماء قوية لحراس مرمى في الدوري المصري مطلع هذا الموسم، بينهم حراس لعبوا للأهلى والزمالك، لكنه رفض أي تدعيمات لهذا المركز.

وقال نصر في تصريحات لـ"اليوم السابع": "هناك حراس عظماء في الدوري المصري، لكن لدينا ما هم أعظم، المصري يتمتع بوفرة في حراس المرمى ولا يحتاج أي تدعيمات في الفترة الحالية أو المقبل".

وأضاف نصر: "نمتلك ثلاثة حراس على أعلى مستوى، هم محمد شحاته وعصام ثروت وأحمد مسعود، ويقدمون نموذجا في التطور والالتزام والاجتهاد في التدريبات، وكان لهم دور بارز في تأهل الفريق لمرحلة دور المجموعات من الكونفدرالية".

وتابع: "حتى لو رحل عنا حارس بسبب العروض المغرية التي تصل للثلاثي، فقمنا بتجهيز بدائل من فرق الشباب والناشئين على أعلى مستوى، مثل إيهاب العايدي الذي يمثل مستقبل حراسة المرمى في مصر".

وتمنى نصر نظرة الجهاز الفني للمنتخب الوطني إلى حراس المصري بعد المستويات الكبيرة التي يقدمونها محليا وقاريا قائلا: "نحن ضمن ثلاثة فرق لم تخسر في الدوري وتأهلنا لمجموعات الكونفدرالية، وهذا يبرهن أن لدينا حراس مرمى من الطراز الفريد، ويستحقون بكل تأكيد التواجد في المنتخبات".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسن نصر رفضت ضم حراس مرمى جدد للمصري في بداية الموسم لأن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسن نصر: رفضت ضم حراس مرمى جدد للمصري في بداية الموسم لأن لدينا الأفضل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع حسن نصر: رفضت ضم حراس مرمى جدد للمصري في بداية الموسم لأن لدينا الأفضل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجّر حسن نصر، مدرب حراس فريق المصري البورسعيدي، مفاجأة كبيرة، مؤكدا أن إدارة فريقه عرضت عليه أسماء قوية لحراس مرمى في الدوري المصري مطلع هذا الموسم، بينهم حراس لعبوا للأهلى والزمالك، لكنه رفض أي تدعيمات لهذا المركز. وقال نصر في تصريحات لـ"اليوم... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 10:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :