2021-12-06T22:56:39+03:00

ليفربول يواجه شروزبري تاون بقرعة كأس الاتحاد الإنجليزي

أجرى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم مراسم قرعة دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تنطلق منافسات هذا الدور في شهر يناير المقبل من العام الجديد 2022.

وأسفرت القرعة عن مواجهة سهلة ومكررة لـ ليفربول، حيث سيلتقي مع شروزبري تاون، وسبق لهما المواجهة في النسخة الماضية من البطولة، ولكن في دور الـ32، حيث فاز الريدز وتأهل إلى الدور اللاحق.

فيما يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا في أقوى مواجهات هذا الدور.

فيما يلي أهم مباريات دور الـ64 من القرعة: 

تشيلسي × تشيسترفيلد

ليفربول × شروزبري تاون

ليستر سيتي × واتفورد

توتنهام × موركامب

سويندون تاون × مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد × أستون فيلا

وست هام × ليدز يونايتد

نوتنجهام فورست × آرسنال

وكان فريق ليستر سيتي قد فاز بكأس تلك البطولة في الموسم الماضي، بعد انتصاره على مانشستر سيتي بهدف دون رد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يواجه شروزبري تاون بقرعة كأس الاتحاد الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يواجه شروزبري تاون بقرعة كأس الاتحاد الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع ليفربول يواجه شروزبري تاون بقرعة كأس الاتحاد الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أجرى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم مراسم قرعة دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تنطلق منافسات هذا الدور في شهر يناير المقبل من العام الجديد 2022.وأسفرت القرعة عن مواجهة سهلة ومكررة لـ ليفربول، حيث سيلتقي مع شروزبري تاون،... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 10:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :