2021-12-06T23:04:40+03:00

محلل أداء الأهلى عن الفوز على الزمالك بنهائي أفريقيا: الليلة المثالية

استعاد الجنوب أفريقي موسى ماتلابا، محلل أداء النادى الأهلى، ذكريات فوز الأهلى على الزمالك في نهائي أفريقيا عام 2020، والحصول على لقب الأميرة للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء.

ونشر موسى ماتلابا عبر حسابه على موقع "تويتر"، صورة له مع أيمن أشرف أثناء الاحتفال بالفوز على الزمالك في نهائي أفريقيا معلقا عليها: "الليلة المثالية".

The Perfect Night???? ⭐️???? pic.twitter.com/5WWW8w6o9V

— Musi Matlaba (@onlymusi) December 6, 2021

وحقق النادى الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في 27 نوفمبر 2020، في نهائي دورى أبطال أفريقيا ليتوج باللقب التاسع في تاريخه، جاءت أهداف الأهلى عن طريق عمرو السولية ومحمد مجدى أفشة، بينما جاء هدف الزمالك عن طريق شيكابالا.

ويستعد النادى الأهلى لخوض مباراة الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الأفريقي، بعدما تلقى النادى إخطارًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بالموعد الجديد لمباراة السوبر، التي بدأ الفريق الاستعداد لها اليوم، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب مباراة سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة السوبر بصفته بطل أفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي المتوج ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محلل أداء الأهلى عن الفوز على الزمالك بنهائي أفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محلل أداء الأهلى عن الفوز على الزمالك بنهائي أفريقيا: الليلة المثالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع محلل أداء الأهلى عن الفوز على الزمالك بنهائي أفريقيا: الليلة المثالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استعاد الجنوب أفريقي موسى ماتلابا، محلل أداء النادى الأهلى، ذكريات فوز الأهلى على الزمالك في نهائي أفريقيا عام 2020، والحصول على لقب الأميرة للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء.ونشر موسى ماتلابا عبر حسابه على موقع "تويتر"، صورة له مع أيمن أشرف... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم