2021-12-06T23:04:43+03:00

العراق يتعادل سلبيا مع قطر فى الشوط الأول وعُمان تتقدم بهدف أمام البحرين

تعادل منتخبا قطر ضد العراق سلبيا خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليا على ملعب "البيت" المونديالي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من منافسات بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر حالياً وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

ويحتل منتخب قطر صدارة المجموعة الأولى برصيد 6  نقاط، بعد الفوز على عمان بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل، فيما يحتل العراق المركز الثانى وعُمان في المركز الثالث والبحرين في المركز الأخير.

وافتتح منتخب قطر مشواره في البطولة بالفوز على البحرين بهدف دون مقابل، فيما تعادل منتخب سلطنة عمان مع العراق بهدف لكل منهما.

ونجح منتخب قطر فى الصعود للدور ربع النهائي فى بطولة كأس العرب 2021، بعدما خطف فوزا ثمينا على حساب عمان بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في الدوحة.

ويحتاج منتخب العراق في مباراة اليوم تحقيق الفوز لضمان الصعود ثانيا في ترتيب المجموعة الأولى.

وجاء تشكيل منتخب قطر كالتالي:

حراسة المرمى : يوسف حسين

خط الدفاع: محمد وعد - طارق سليمان - عبد العزيز حاتم - اسماعيل محمد 

خط الوسط: عبد العزيز حاتم – علي أسد – عبد الله الأحرق - طارق سليمان

خط الهجوم: أحمد علاء - محمد مونتاري

وجاء تشكيل منتخب العراق كالتالي:

حراسة المرمى: فهد طالب

خط الدفاع: مناف يونس - ريبين سولاقا - حسن رائد - شيركو كريم

خط الوسط: ياسر قاسم - مصطفى ناظم - محمد قاسم 

خط الهجوم: حسن عبد الكريم - علاء عباس - بشار رسن

عمان ضد البحرين

فيما تقدم منتخب عُمان على نظيره البحرين بهدف نظيف سجله اللاعب لمنذر ربيع العلوي في الدقيقة 41 من عمر المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.

المنتخبان البحريني والعماني لدى كل منهما نقطة من مباراتين في المركزين الثالث والرابع خلف المتصدرة قطر (6 نقاط) والوصيف العراق (نقطتان).

وسيلتقي في نفس التوقيت منتخبا قطر والعراق، حيث إن "أسود الرافدين" مع عُمان والبحرين لديهم فرصة اللحاق بالعنابي الذي ضمن صدارة المجموعة.

ويستضيف استاد علي بن أحمد المونديالي في قطر، مباراة البحرين وعُمان في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021.

يُذكر أن المنتخب البحريني بدأ مشواره بخسارة 0-1 من قطر ثم تعادل سلبيا مع العراق، بينما بدأ منتخب عمان المشوار بتعادل 1-1 مع العراق ثم الخسارة 1-2 من قطر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العراق يتعادل سلبيا مع قطر فى الشوط الأول وع مان تتقدم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العراق يتعادل سلبيا مع قطر فى الشوط الأول وعُمان تتقدم بهدف أمام البحرين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع العراق يتعادل سلبيا مع قطر فى الشوط الأول وعُمان تتقدم بهدف أمام البحرين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعادل منتخبا قطر ضد العراق سلبيا خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليا على ملعب "البيت" المونديالي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من منافسات بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر حالياً وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :