2021-12-06T23:08:26+03:00

تعادل سلبي بين قطر والعراق في الشوط الأول.. وعمان تسجل في البحرين

10:04 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021

عمان

أخبار متعلقة

انتهى الشوط الأول من مباراة قطر والعراق، بالتعادل السلبي، على ملعب استاد البيت، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العرب.

وحاول المنتخب القطري تسجيل الهدف الأول مبكرًا ولكن بدون أي خطورة على مرمى المنتخب العراقي، وفي الدقيقة الـ22 أضاع لاعب العراق بشار رسن انفرادًا بالحارس، وسدد الكرة ولكن تصدى لها يوسف حسن ثم سددها رسن مرة أخرى وتصدى لها مجدداً يوسف حسن. 

وكان المنتخب القطري ضمن التأهل لدور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة برصيد 6 نقاط، ومن المقرر أن يواجه الإمارات في دور ربع النهائي.

عمان تتقدم على البحرين بهدف

وفي المباراة الثانية، تمكن المنتخب العماني في التقدم بهدف نظيف على البحرين، في المباراة التي تجمعهما على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وسجل اللاعب المنذر ربيع العلوي الهدف الأول في الدقيقة الـ41 من عمر الشوط الأول، من ضربة رأس من داخل منطقة الجزاء.

منافسة ثلاثية على المركز الثاني 

ولم يحسم حتى الآن صاحب المركز الثاني في المجموعة والمتأهل، والتي تشهد منافسة بين الثلاثي  عمان والبحرين والعراق.

وفي حال انتهاء المباراتين بهذه النتيجة، يتأهل المنتخب العماني لدور ربع النهائي، وينتظر المنتخب التونسي، صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولي.

ويحتل منتخب قطر صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على عمان بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل، فيما يحتل العراق المركز الثانى وعُمان في المركز الثالث والبحرين في المركز الأخير. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعادل سلبي بين قطر والعراق في الشوط الأول وعمان تسجل في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعادل سلبي بين قطر والعراق في الشوط الأول.. وعمان تسجل في البحرين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تعادل سلبي بين قطر والعراق في الشوط الأول.. وعمان تسجل في البحرين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:04 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021 عمان أخبار متعلقة انتهى الشوط الأول من مباراة قطر والعراق، بالتعادل السلبي، على ملعب استاد البيت، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العرب.وحاول المنتخب القطري تسجيل الهدف الأول مبكرًا... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم