2021-12-06T23:08:42+03:00

تقارير: توتنهام متفائل بشأن تجديد عقد هوجو لوريس

كشفت تقارير صحفية أن نادي توتنهام واثق من قدرته على تأمين عقد جديد لحارس مرمى الفريق هوجو لوريس.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للحارس الفرنسي مع توتنهام في نهاية الموسم الحالي، أي في الصيف المقبل.

وفي الصيف الماضي، أكد هوجو لوريس أنه لم تكن هناك محادثات بشأن توقيعه على عقد جديد مع النادي اللندني.

ولكن هوجو لوريس أجرى محادثات مع مسؤولي توتنهام حول تجديد عقده على مدى الشهرين الماضيين، ومن المقرر أن تتكثف تلك المناقشات في وقت لاحق، حسب ما ذكرت شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية.

وأضافت إنه يُعتقد أن هوجو لوريس يمكن أن يضع قلمًا على عقد جديد مدته عام واحد مع الديوك.

وفي حال حدوث ذلك، فإن إقامة هوجو لوريس في توتنهام ستمتد إلى ما بعد عشر سنوات، حيث انضم إلى الفريق في عام 2012.

وبحسب ما ورد سابقًا، فكر الحارس في مستقبله في توتنهام بعد أن أصبح محبطًا من حقيقة أنه هو وهاري كين فقط هما من يثبتان أنفسهما في الفريق.

وكان جوزيه مورينيو حريصًا على نقله إلى روما في فترة الانتقالات السابقة، كما ارتبط بأندية أخرى مثل مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

لكن يُعتقد أن لوريس يرغب في الانتقال إلى نادي الطفولة نيس، ويمكنه فعل ذلك عندما يغادر توتنهام أخيرًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير توتنهام متفائل بشأن تجديد عقد هوجو لوريس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير: توتنهام متفائل بشأن تجديد عقد هوجو لوريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات تقارير: توتنهام متفائل بشأن تجديد عقد هوجو لوريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية أن نادي توتنهام واثق من قدرته على تأمين عقد جديد لحارس مرمى الفريق هوجو لوريس.ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للحارس الفرنسي مع توتنهام في نهاية الموسم الحالي، أي في الصيف المقبل.وفي الصيف الماضي، أكد هوجو لوريس أنه لم تكن... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم