2021-12-06T23:13:07+03:00

دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يحشد القوة الضاربة لمواجهة بايرن ميونخ المصيرية

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة فريقه التي تغادر إلى ألمانيا غدا لمواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة ضيفًا على بايرن ميونخ، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب أليانز آرينا، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

ولم تشهد قائمة برشلونة أي مفاجآت عن المباريات الماضية، ويتصدرها الهولندي ممفيس ديباي والثنائي الشاب نيكو وجافي.

وجاءت قائمة البارسا، كالتالي: تير شتيجن - دست - بيكيه - أراوخو - بوسكيتس - بويج - ديمبلي - ديباي - ديمير - نيتو - كوتينيو - لينجليت - لوك دي يونج - ألبا - دي يونج - مينجويزا - أومتيتي - جارسيا - بينا - نيكو - جافي - بالدي - أخوماش.ويحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونخ في عقر داره، من أجل ضمان التأهل لثمن النهائي، دون النظر لنتيجة مباراة بنفيكا ودينامو كييف، علما بأن الفريق البافاري، تأهل على رأس المجموعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أبطال أوروبا برشلونة يحشد القوة الضاربة لمواجهة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يحشد القوة الضاربة لمواجهة بايرن ميونخ المصيرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يحشد القوة الضاربة لمواجهة بايرن ميونخ المصيرية ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة فريقه التي تغادر إلى ألمانيا غدا لمواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.ويحل برشلونة ضيفًا على بايرن ميونخ، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب أليانز آرينا، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم