2021-12-06T23:13:10+03:00

أيمن حفني بديلا لأوباما في تشكيلة الزمالك

 استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على الاستعانة بأيمن حفني، لاعب وسط الفريق، ليكون بديلا ليوسف أوباما في مركز صانع الألعاب في المباريات المقبلة.

وسيكون حفني البديل الاستراتيجي على دكة البدلاء في مباريات الزمالك، على أن يتم استغلال مهارته في مركز صناعة اللعب، ويتم الدفع به وفقا لسيناريوهات المباريات.

من ناحية أخرى كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية الإيفواري رزاق سيسيه، لاعب الفريق، من الناحية الطبية للمشاركة بالمباريات بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة، على أن يكون الجانب الفني خاصا بالفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

وأضاف أسامة أن سيسيه شارك في اللقاء الودي أمس أمام بايونيرز بعد جاهزيته الطبية وذلك بالتنسيق مع كارتيرون . كما أشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك، إلى أنه أخذ وقتا كافيا ومناسبا حتى عودة اللاعب للمشاركة ، وفقا للسياسة التي يتبعها دائما مع الإصابات داخل الفريق.. مضيفا أنه دائما ينظر إلى العمل بالشكل الصحيح فيما يخص البرامج الطبية والتجهيزية مع اللاعبين.

وأكد أسامة أن رزاق سيسيه خضع خلال الوقت السابق لبرامج خاصة للتعافي من الإصابة، وكذلك أحمال بدنية لتجهيزه للمشاركة، موضحا أن القياسات الطبية التي خضع لها اللاعب خلال الفترة الماضية كشفت عما يحتاجه اللاعب من عمل حتي العودة للمشاركة.

واختتم محمد أسامة تصريحاته بأنه بعد مرور 45 يوما سيقوم بعمل قياسات طبية أخرى للاعب الإيفواري للاطمئنان عليه ، ويقوم اللاعب حاليا بمواصلة البرنامج الموضوع له بالتنسيق مع المدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أيمن حفني بديلا لأوباما في تشكيلة الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أيمن حفني بديلا لأوباما في تشكيلة الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع أيمن حفني بديلا لأوباما في تشكيلة الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد  استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على الاستعانة بأيمن حفني، لاعب وسط الفريق، ليكون بديلا ليوسف أوباما في مركز صانع الألعاب في المباريات المقبلة.وسيكون حفني البديل الاستراتيجي على دكة البدلاء في مباريات الزمالك، على أن... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :