2021-12-06T23:16:08+03:00

الاتحاد السكندري يكتسح شرطة مطروح 14-0 وديا.. 4 هاتريك في لقاء واحد

10:12 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021

حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى

أخبار متعلقة

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى نظيره فريق شرطة مطروح بنتيجة 14-0 فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما اليوم علي ملعب النادي بسموحة، في إطار استعدادات الفريق لملاقاة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، يوم 20 من شهر ديسمبر الجاري.

4 هاتريك في لقاء واحد

وسجل لاعبو الاتحاد السكندري 14 هدفا خلال المباراة، أحرزهم أحمد عادل ميسي «هاتريك» وكريم الديب «هاتريك» وبينجامين بواتينج «هاتريك» ومابولولو «هاتريك» بينما أحرز أحمد راشد هدفا وسعيدو سمبوريه هدفا، ليصل إجمالي الهاتريك في اللقاء إلى 4 هاتريك.

قرار جديد من حسام حسن

وقرر العميد حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري مواصلة التدريبات غدا الثلاثاء علي ملعب النادى الجديد في إطار برنامج الإعداد خلال فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة التوأم خطة جديدة من أجل الاستغلال الأمثل لفترة التوقف الدولي الحالية من أجل النهوض بالمعدلات البدنية والفنية للاعبين.

واتفق الجهاز الفني للاتحاد علي خوض مجموعة من التجارب الودية، لاستعادة جاهزية الجميع بجانب التجهيز لمعسكر مغلق استعدادًا قبل مواجهة سيراميكا كيلوباترا.

ويشار إلى أن الاتحاد السكندرى يمتلك 4 نقاط جمعها من الفوز علي الجونة وفيوتشر والتعادل مع سموحة مصر المقاصة وخسر أمام بيراميدز و فاركو.

كان محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري قرر تحصين نجوم الفريق حيث قام بتجديد عقود أحمد نبيل مانجا، محمد عبد الغني، خالد الغندور، صبرى رحيل، السيد سالم.

ويبحث الجهاز الفني عن تأمين خط الدفاع حيث يدرس النادى التعاقد مع مدافع من شمال أفريقيا خلفا للجاميكي داميون لوى الذى خرج من حسابات حسام حسن المدير الفني للفريق.

وعقد حسام حسن اجتماعا مع أعضاء الجهاز المعاون لوضع خطة الإعداد لمواجهة فريق سيراميكا كيلوباترا في الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد السكندري يكتسح شرطة مطروح 14 0 وديا 4 هاتريك في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السكندري يكتسح شرطة مطروح 14-0 وديا.. 4 هاتريك في لقاء واحد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الاتحاد السكندري يكتسح شرطة مطروح 14-0 وديا.. 4 هاتريك في لقاء واحد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:12 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021 حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى أخبار متعلقة اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى نظيره فريق شرطة مطروح بنتيجة 14-0 فى المباراة الودية التى أقيمت... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :