2021-12-06T23:24:22+03:00

وليد العرياني يحصد ذهبية “الرامي الذهبي” للتراب

حصد رماة “فريق فزاع” ذهبية وبرونزية “بطولة الرامي الذهبي” لرماة الاطباق من الحفرة ” التراب “التي نظمها اتحاد الامارات للرماية، بمشاركة واسعة من أندية الدولة على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، وذلك في اطار احتفالاته بعيد الاتحاد “الخمسين” للدولة، واستعداداً للمشاركة في دورة ألعاب مجلس التعاون الخليجي بالكويت في يناير المقبل.

ونجح الفريق المكون من الثنائي وليد وظاهر العرياني في تحقيق عودة قوية في النهائيات، رغم تأخر الترتيب في الدور التأهيلي، حيث حل وليد ثالثاُ بعد رماية خمس جولات محققاً 111 طبقاً، لكنه نجح في حجز الصدارة لنفسه في النهائيات بعد منافسة قوية من سيف الشامسي صاحب المركز الثاني والذي نال الميدالية الفضية، وتلاه وظاهر العرياني صاحب المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية، ثم جاء أحمد يحيى الحمادي في المركز الرابع .

وعلى صعيد الناشئين فقد عاد الى الواجهة الناشئ أحمد عبد الله بن مجرن محتلا المركز الأول برصيد 93 طبقا ثم أحمد قحطان النعيمي ثانياً برصيد 76 طبقا ثم حمد علي الكعبي ثالثاً برصيد 59 طبقا، وتلاهم على فواز رابعاً برصيد 38 طبقا .

وحرص اتحاد الرماية على تقديم جائزة تقديرية للرامي الناشيء سالم احمد بن حم الذي شارك في بطولة رماية الاطباق من الابراج ” الاسكيت” ضمن مراسم التتويج تقديرا للمستوى المتطور الذي قدمه خلال البطولة وتحفيزاً لباقي الرماة.وام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وليد العرياني يحصد ذهبية الرامي الذهبي للتراب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وليد العرياني يحصد ذهبية “الرامي الذهبي” للتراب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الوطن وليد العرياني يحصد ذهبية “الرامي الذهبي” للتراب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصد رماة “فريق فزاع” ذهبية وبرونزية “بطولة الرامي الذهبي” لرماة الاطباق من الحفرة ” التراب “التي نظمها اتحاد الامارات للرماية، بمشاركة واسعة من أندية الدولة على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف،... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :