2021-12-06T23:24:50+03:00

غريب يعلن تأجيل بطولة شمال أفريقيا و"فينجادا" يدعم لاعبي المنتخب الأولمبي

أعلن شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى أن انتخابات الرئاسة في ليبيا تسببت فى تأجيل بطولة شمال أفريقيا للمنتخبات الأولمبية التى كان من المقرر إقامتها خلال شهر ديسمبر الجارى.

وقال شوقى غريب أن البطولة لن يتم إلغاؤها ولكنها تأجلت لموعد لاحق سيتم تحديده فى الفترة المقبلة.وشدد "غريب" أن البطولة ستكون قوية بمشاركة منتخبات شمال أفريقيا وهذه المنتخبات تضم عدد كبير من اللاعبين المحترفين فى الخارج.

وحرص البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة علي حضور مران المنتخب الأولمبي كاملا في معسكره المفتوح اليوم علي الملاعب الفرعية بإستاد القاهرة ضمن برنامج الاعداد للتصفيات القارية المحدد لها أكتوبر ٢٠٢٢وهي المؤهلة للأمم الأفريقية للمنتخبات الاولمبية والتي يصعد ثلاثة منتخبات منها لأولمبياد باريس ٢٠٢٤وجه فينجادا كلمه مختصره للاعبين اكد خلالها انهم مستقبل الكره المصريه وان لديه امل كبير في رؤية هذا الجيل في اولمبياد باريس خاصة وان بعضهم عرف الطريق للمنتخب الاول مبكرا جاء المران حماسيا في معظم فقراته سواء البدنية او الفنية وفي نهايته وجه الكابتن شوقي غريب الشكر لهم علي الأداء القوي في المران والتزام الجميع بالمواعيد في المعسكر كما سمح المدير الفني للاعبين المرتبطين بمباريات رسميه مع انديتهم بدورى الدرجة الثانية بالعودة لأنديتهم للمشاركة في المباريات الرسمية ثم العودة لتدريبات المنتخب بداية الأسبوع المقبل.

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غريب يعلن تأجيل بطولة شمال أفريقيا وفينجادا يدعم لاعبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غريب يعلن تأجيل بطولة شمال أفريقيا و"فينجادا" يدعم لاعبي المنتخب الأولمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز غريب يعلن تأجيل بطولة شمال أفريقيا و"فينجادا" يدعم لاعبي المنتخب الأولمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى أن انتخابات الرئاسة في ليبيا تسببت فى تأجيل بطولة شمال أفريقيا للمنتخبات الأولمبية التى كان من المقرر إقامتها خلال شهر ديسمبر الجارى.وقال شوقى غريب أن البطولة لن يتم إلغاؤها ولكنها تأجلت لموعد... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم