2021-12-06T23:24:59+03:00

تشافي يعلن قائمة برشلونة لموقعة بايرن ميونخ في دوري الأبطال

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة فريقه المسافرة لمواجهة بايرن ميونخ الألماني المقررة بعد غد الأربعاء على ملعب "أليانز آرينا"، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وضمت قائمة برشلونة 23 لاعباً بقيادة البرازيلي كوتينيو والهولندي ممفيس ديباي والفرنسي عثمان ديمبلي.

قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ :

تير شتيجن – دست – بيكيه – أراوخو – بوسكيتس – بويج – ديمبلي – ديباي – ديمير – نيتو – كوتينيو – لينجليت – لوك دي يونج – جودري ألبا – فرينكي دي يونج – مينجويزا – أومتيتي – إريك – بينا – نيكو – جافي – بالدي – إلياس أخوماش.

  ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة ولم يتلق أية خسارة أو تعادل مسجلاً 19 هدفاً وتلقى 3 فقط.

بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني بترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة مثلهما، وتعادل في واحدة، وسجل هدفين وتلقى 6.

وخسر برشلونة مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-0 على ملعب الكامب نو.

قائمة برشلونة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشافي يعلن قائمة برشلونة لموقعة بايرن ميونخ في دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشافي يعلن قائمة برشلونة لموقعة بايرن ميونخ في دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع تشافي يعلن قائمة برشلونة لموقعة بايرن ميونخ في دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة فريقه المسافرة لمواجهة بايرن ميونخ الألماني المقررة بعد غد الأربعاء على ملعب "أليانز آرينا"، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.وضمت قائمة... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم