2021-12-06T23:32:23+03:00

تسيميكاس: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

10:26 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021

كوستاس تسيميكاس ومحمد صلاح ثنائي ليفربول

أخبار متعلقة

أشاد اليوناني كوستاس تسيميكاس، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي، بزميله المصري محمد صلاح، مؤكداً أنه أحد أفضل أصدقائه في صفوف الريدز، وساعده على معرفة ما يريده منه يورجن كلوب، مشيراً إلى أنه يراه أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي، وذلك قبل مواجهة ميلان، المقرر إقامتها غداً الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال تسيميكاس في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ميلان، عن صداقته بـ محمد صلاح: «مو هو أحد أفضل أصدقائي هنا، دائمًا عندما أريد شيئًا، كان دائمًا موجودًا لمساعدتي، لا أريد أن أتحدث عنه كلاعب، إنه رائع، لكن كشخص هو أحد أفضل الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي».

وأكمل: «كان معي عندما أردته واحتجت إليه ليخبرني بما يريده المدرب، لقد كان هناك دائمًا لمساعدتي ونحن أصدقاء حميمون للغاية ونقضي الكثير من الوقت هنا في ملعب التدريب معًا، ولدينا الكثير من الذكريات والأحاديث الخاصة».

محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

وعما إذا كان يري أنه هناك من هو أفضل في كرة القدم العالمية في الوقت الحالي من محمد صلاح، أجاب اللاعب اليوناني المحترف في صفوف ليفربول قائلاً: «في رأيي لا أعتقد ذلك، إنه يقوم بعمل جيد للغاية، بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم في هذه اللحظة».

ظهير ليفربول: يورجن كلوب ساعدني كثيرا

وتطرق للحديث عن مسيرته مع ليفربول قائلاً: «بالنسبة لي، كان حلمي عندما كنت طفلاً أن ألعب في فريق كبير، تحقق حلمي عندما جئت إلى ليفربول، أنا سعيد جدًا بالعمل مع هؤلاء اللاعبين، مع هذا المدرب، إنه مهم جدا بالنسبة لي، أعتقد أن لدي الكثير من الأشياء التي يجب تطويرها، وسأحاول القيام بذلك في كل لحظة تسنح لي الفرصة».

                         كوستاس تسيميكاس

تسيميكاس: تطورت مع ليفربول

وأتم: «أعتقد أنني تطورت كثيرًا كلاعب، لقد ساعدني يورجن كلوب كثيرًا، حتى في الموسم الماضي عندما تعرضت للإصابة وأصبت بفيروس كورونا، وكانت تلك لحظة صعبة للغاية بالنسبة لي، لكن خلال ذلك الوقت، عملت كثيرًا للتفكير حول ما يريده المدير الفني في المباريات، لقد شاهدت ماذا يفعل روبرتسون، يستغرق الأمر وقتًا عندما تعمل مع مدرب مثل هذا، لقد تطورت كثيرًا ولكن لا يزال لدي الكثير لتحسينه».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تسيميكاس محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تسيميكاس: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تسيميكاس: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:26 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021 كوستاس تسيميكاس ومحمد صلاح ثنائي ليفربول أخبار متعلقة أشاد اليوناني كوستاس تسيميكاس، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي، بزميله المصري محمد صلاح، مؤكداً أنه أحد أفضل أصدقائه في صفوف الريدز، وساعده... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم