2021-12-06T23:36:47+03:00

البنك الأهلي يستعد للمحلة بالفوز علي فريق الشباب

خاض الفريق الأول لنادي البنك الأهلي مباراة ودية المقبل أمام فريق شباب البنك الأهلي مواليد 2001، استعداداً لمواجهة غزل المحلة في الجولة السابعة والمقرر لها 20 ديسمبر الجاري باستاد غزل المحلة فى الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق  الفريق الأول لنادي البنك الأهلي الفوز علي  فريق الشباب مواليد 2001 بنتيجة 4/2.

 وكان  خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي  قرر خوض مجموعة من المباريات الودية خلال فترة التوقف الدولي استعداداً لمواجهة غزل المحلة في الجولة السابعة والمقرر لها 20 ديسمبر الجاري باستاد غزل المحلة.

ومن المقرر أن يلتقي بفريق طلائع الجيش الثلاثاء المقبل علي أن يختتم مباريات هذا الأسبوع بودية سيراميكا  يوم الجمعة .

ويواصل فريق البنك الأهلي تدريباته الجماعية اليومية علي ستاد الشرطة الرياضي بالعباسية استعداداً لاستئناف النسخة الـ63 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه البنك نظيره غزل المحلة يوم ٢٠ ديسمبر ضمن  منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز نادي البنك الأهلي على نظيره المقاولون العرب، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت، ضمن لقاءات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، قبل توقف بطولة الدوري المصري الممتاز لمشاركة منتخب مصر في بطولة العرب.

ويحتل نادي البنك المركز الرابع برصيد 10 نقاط  بترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد مرورو 6 جولات وسجل لاعبوه 7 أهداف واهتزت شباكة بـ 4 أهداف.

أقرا ايضاً

انطلاق مباراة آرسنال وإيفرتونالدوري الإنجليزي الممتاز


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البنك الأهلي يستعد للمحلة بالفوز علي فريق الشباب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البنك الأهلي يستعد للمحلة بالفوز علي فريق الشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم البنك الأهلي يستعد للمحلة بالفوز علي فريق الشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاض الفريق الأول لنادي البنك الأهلي مباراة ودية المقبل أمام فريق شباب البنك الأهلي مواليد 2001، استعداداً لمواجهة غزل المحلة في الجولة السابعة والمقرر لها 20 ديسمبر الجاري باستاد غزل المحلة فى الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.وحقق... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم