2021-12-06T23:44:23+03:00

رئيس سامبدوريا يستقيل بعد اقتياده إلى السجن

كشفت رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين أن ماسيمو فيريرو رئيس سامبدوريا سيستقيل من منصبه بعد اعتقاله عقب فتح تحقيق في جرائم إفلاس مزعومة تتعلق بالمسؤول البالغ عمره 70 عاما. وقال سامبدوريا إن فيريرو سيستقيل من منصبه "احتراما للنادي"، كما نأى النادي بنفسه عن أي تورط في الحوادث المزعومة. وأضاف النادي في بيان: لقد شعرنا بدهشة كبيرة عندما علمنا بأمر القبض على ماسيمو فيريرو قبل محاكمته، لقد كان طلبا من مكتب المدعي العام بشأن إفلاس متعلق بأحداث وقعت منذ عدة سنوات. هذه الأحداث مستقلة تماما عن إدارة وملكية سامبدوريا. وقالت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" إن فيريرو، رجل الأعمال والمنتج السينمائي، قُبض عليه في ميلان وتم اقتياده إلى سجن سان فيتوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس سامبدوريا يستقيل بعد اقتياده إلى السجن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس سامبدوريا يستقيل بعد اقتياده إلى السجن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت رئيس سامبدوريا يستقيل بعد اقتياده إلى السجن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين أن ماسيمو فيريرو رئيس سامبدوريا سيستقيل من منصبه بعد اعتقاله عقب فتح تحقيق في جرائم إفلاس مزعومة تتعلق بالمسؤول البالغ عمره 70 عاما. وقال سامبدوريا إن فيريرو سيستقيل من... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :