2021-12-06T23:56:38+03:00

الاربعاء القادم...كريم منير يكرم ابطال عدن الحائزين على الميداليات الذهبية في بطولة الجمهورية للجودو

عدن ( عدن الغد ) النعماني ابو شامل:

تشجيعا لرياضي محافظة عدن وتقديرا لا نجازاهم في بطولة الجمهورية للجودو يقيم الشخصية الاجتماعية والرياضية الاخ/ كريم منير الامين العام للمجلس المحلي لمديرية المعلى يوم الاربعاء حفلا تكريميا لابطال اندية محافظة عدن الحائزين على الميداليات الذهبية في بطولة الجمهورية للجودو التي جرت مؤخرا في الصالة الرياضية بمحافظة عدن.

وكان الاخ/ كريم منير قد كرم الاسبوع الماضي فريق نادي الميناء الرياضي لكرة السلة تقديرا لفوزهم في بطولة الجمهورية ولاقى هذا التكريم الذي اقيم في منتجع كوران اعجابا من لاعبي نادي الميناء وكل الرياضيين لما يساعد على تحفيز وتشجيع الرياضيين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاربعاء القادم كريم منير يكرم ابطال عدن الحائزين على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاربعاء القادم...كريم منير يكرم ابطال عدن الحائزين على الميداليات الذهبية في بطولة الجمهورية للجودو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب عدن الغد الاربعاء القادم...كريم منير يكرم ابطال عدن الحائزين على الميداليات الذهبية في بطولة الجمهورية للجودو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عدن ( عدن الغد ) النعماني ابو شامل:تشجيعا لرياضي محافظة عدن وتقديرا لا نجازاهم في بطولة الجمهورية للجودو يقيم الشخصية الاجتماعية والرياضية الاخ/ كريم منير الامين العام للمجلس المحلي لمديرية المعلى يوم الاربعاء حفلا تكريميا لابطال اندية محافظة عدن... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم