2021-12-06T23:57:03+03:00

حكيمي يحلم بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان

سبورت 360- قال أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، إن الفريق قادر على الفوز في دوري أبطال أوروبا رغم احتلاله المركز الثاني في جدول مجموعته بدور المجموعات.

وضمن باريس سان جيرمان تأهله لدور ثمن النهائي قبل مُباراة الجولة الأخيرة ضد كلوب بروج البلجيكي ولكن في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي الذي ضمن تأهله في المركز الأول.

حكيمي: هدفنا دوري الأبطال رغم التعثر في دور المجموعات

وقال حكيمي، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الباريسي، :”إنهاء دور المجموعات في المركز الثاني؟ الأمر غير مُحبط، هناك الكثير من الأندية التي نجحت في الفوز بدوري الأبطال أنهت دور المجموعات في المركز الثاني”.

وتابع النجم المغربي الدولي حديثه بالقول :”حتى لو أنهينا في المركز الثاني للمجموعة فإن الهدف هو المُضي قدماً بغض النظر عن المُنافس”، وأكمل :”الفائزون بصدارة المجموعات يُمكنهم أيضاً أن يلعبوا ضد فرق كبيرة، يجب أن نُفكر أولاً في المُباراة ضد بروج ومن بعد ذلك نُفكر في دور الـ 16″.

وأضاف حكيمي قائلاً :”نُريدأن نستمتع بالمُباراة، والمُسابقة، لقد لعبت بالفعل ضد بروج مع دورتموند، هو فريق جيد يملك لاعبين رائعين، بروج قوي جداً على أرضه”.

شاهد أيضًا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حكيمي يحلم بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حكيمي يحلم بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 حكيمي يحلم بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360- قال أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، إن الفريق قادر على الفوز في دوري أبطال أوروبا رغم احتلاله المركز الثاني في جدول مجموعته بدور المجموعات.وضمن باريس سان جيرمان تأهله لدور ثمن النهائي قبل مُباراة الجولة الأخيرة ضد... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :