2021-12-07T00:00:29+03:00

الزمالك يهزم وادى دجلة 1/3 فى انطلاق دورى سيدات الطائرة

فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك على نظيره وادى دجلة بنتيجة 3 /1، فى إطار الجولة الأولى بدورى السيدات للموسم المحلى الجديد 2021 / 2022.

بينما تقام الجولة الثانية من الدورى يوم الجمعة المقبل بمواجهات بين كل من: وادى دجلة مع الأهلى والزهور مع الطيران و الزمالك مع الجزيرة وهليوبوليس مع الصيد وسبورتنج مع أصحاب الجياد وسموحة مع الشمس.

ونجح ياسر قمر فى رئاسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة بالفوز على منافسه شريف الشمرلى فى الانتخابات التى عقدت ظهر اليوم، بينما نجحت هناء حمزة فى منصب نائب الرئيس وعمرو مخلوف نائبا للصندوق. 

ونجح فى العضوية كل من، تامر بيبرس وعايدة إسماعيل ووائل قنديل ومحمود الفقى وشوكت صابر و يوسف حسن.

واكتمل النصاب القانونى لانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يدير اتحاد الكرة الطائرة لمدة 4 سنوات قادمة بعد تأجيلها من يوم 5 نوفمبر الحالى لتعقد اليوم، بحضور 45 من أصل 47 لهم حق الحضور.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يهزم وادى دجلة 1 3 فى انطلاق دورى سيدات الطائرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يهزم وادى دجلة 1/3 فى انطلاق دورى سيدات الطائرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الزمالك يهزم وادى دجلة 1/3 فى انطلاق دورى سيدات الطائرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك على نظيره وادى دجلة بنتيجة 3 /1، فى إطار الجولة الأولى بدورى السيدات للموسم المحلى الجديد 2021 / 2022.بينما تقام الجولة الثانية من الدورى يوم الجمعة المقبل بمواجهات بين كل من: وادى دجلة مع الأهلى والزهور... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :