2021-12-07T00:08:12+03:00

العلامة الكاملة لقطر والعراق يودع كأس العرب

أحداث اليوم - حصد المنتخب القطري فوزه الثالث توالياً في كأس العرب FIFA قطر 2021 بعد أن تخطى نظيره العراقي (3-0) في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى التي جرت على ستاد البيت – الخور.

وودع أسود الرافدين البطولة بعد أن حلوا في المرتبة الثالثة بنقطتين من تعادلين وخسارة.

وسجل للعنابي المعز علي 82 وأكرم عفيف 84 وحسن الهيدوس 90+4.

وأنهت قطر الدور الأول بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط من 3 مباريات.

ويلعب منتخب قطر في الدور ربع النهائي ضد الإمارات يوم الجمعة القادم في ستاد البيت.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العلامة الكاملة لقطر والعراق يودع كأس العرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أحداث اليوم الاخباري ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العلامة الكاملة لقطر والعراق يودع كأس العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أحداث اليوم الاخباري العلامة الكاملة لقطر والعراق يودع كأس العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أحداث اليوم - حصد المنتخب القطري فوزه الثالث توالياً في كأس العرب FIFA قطر 2021 بعد أن تخطى نظيره العراقي (3-0) في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى التي جرت على ستاد البيت – الخور.وودع أسود الرافدين البطولة بعد أن حلوا في المرتبة الثالثة... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 42 دقيقة