2021-12-07T00:08:21+03:00

عمان تكتسح البحرين بثلاثية وترافق قطر في ربع نهائي كأس العرب

11:03 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021

قطر

أخبار متعلقة

تأهل منتخب عمان للدور ربع النهائي كأس العرب، بعد الفوز على البحرين، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أحمد بن علي المونديالي، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

وتقدم اللاعب المنذر ربيع العلوي بالهدف الأول في الدقيقة41، وعزز أرشد العلوي التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 50، واختتم اللاعب خالد خليفة الهاجري أهداف عمان في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

قطر تفوز على العراق في كأس العرب

وفي المباراة الثانية حقق المنتخب القطري الفوز على العراق، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ستاد البيت، في الجولة الأخيرة.

وشهدت المباراة ندية كبيرة من قبل المنتخبين، حتي جاءت الدقيقة الـ82 وسجل اللاعب المعز علي زين العابدين الهدف الأول للعنابي في مرمي المنتخب العراقي، بعد أن انطلق بالكرة بمجهود فردي وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وفي الدقيقة الـ84 سجل أكرم عفيف الهدف الثاني للمنتخب القطري، بعد نزوله بدقيقة واحدة، بدلًا من اللاعب عبدالله الأحرق.

وفي الدقيقة الـ87 أهدر المنتخب القطري الهدف الثالث، بعد أن أضاع خالد الكرة من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بثلاثية، واختتم اللاعب حسن الهيدوس في الدقيقة الـ93 من عمر المباراة.

ترتيب المجموعة الأولى في كأس العرب

ويتصدر المنتخب القطري المجموعة برصيد 9 نقاط، بعد الفوز بالثلاث مباريات، بينما يأتي المنتخب العماني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويحتل العراق المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل المنتخب البحريني المباراة بنقطة وحيدة.

وبهذا تأهل المنتخب القطري والعماني لدور ربع نهائي من بطولة كأس العرب، ومن المقرر أن يواجه العنابي نظيره المنتخب الإماراتي، على أن يواجه المنتخب العماني نظيره التونسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عمان تكتسح البحرين بثلاثية وترافق قطر في ربع نهائي كأس العرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عمان تكتسح البحرين بثلاثية وترافق قطر في ربع نهائي كأس العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عمان تكتسح البحرين بثلاثية وترافق قطر في ربع نهائي كأس العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:03 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021 قطر أخبار متعلقة تأهل منتخب عمان للدور ربع النهائي كأس العرب، بعد الفوز على البحرين، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أحمد بن علي المونديالي، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم