2021-12-07T00:08:42+03:00

فيديو - قطر تفوز على العراق بثلاثية نظيفة وتتأهل لربع نهائي كأس العرب

نحج منتخب قطر في الفوز على نظيره العراق، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن منافسات كأس العرب.

قطر واجهت العراق، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة بين المنتخبين، وإهدار العديد من الفرص من الجانبين، حتي استطاع المعز علي نجم منتخب العنابي تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 82، بعد مراوغة لمدافعي أسود الرافدين، وتسديد الكرة من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 84، أضاف أكرم عفيف الهدف الثاني لمنتخب قطر، بعدما استلم تمريرة رائعة وانفرد بالكرة أمام المرمى وأسكنها شباك حارس العراق.

وعزز حسن الهيدوس بالهدف الثالث لقطر في الدقيقة 90 + 4 من عمر المباراة.

بهذا، يضمن منتخب قطر صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بالعلامة الكاملة من الفوز في الـ3 جولات، على عمان والبحرين والعراق، ليتأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة العربية.

أهداف مباراة قطر والعراق في كأس العرب

جاري تحميل الفيديو

ويأتي في المركز الثاني، منتخب عمان برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على البحرين، والتعادل مع العراق، والخسارة من قطر، وبذلك يتأهل رفقة العنابي إلى دور الـ8.

طالع | محدث | المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ8 في كأس العرب

بينما يتواجد في المركزين الثالث والرابع علي الترتيب العراق بنقطتين، والبحرين بنقطة واحدة، ليودعا المسابقة العربية من دور المجموعات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو قطر تفوز على العراق بثلاثية نظيفة وتتأهل لربع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو - قطر تفوز على العراق بثلاثية نظيفة وتتأهل لربع نهائي كأس العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات فيديو - قطر تفوز على العراق بثلاثية نظيفة وتتأهل لربع نهائي كأس العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نحج منتخب قطر في الفوز على نظيره العراق، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن منافسات كأس العرب.قطر واجهت العراق، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.وشهدت المباراة إثارة كبيرة بين... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :