2021-12-07T00:13:03+03:00

7 منتخبات حجزت مقاعدها في ربع نهائي كأس العرب

تأهلت 7 منتخبات بشكل رسمي حتي الأن إلي ربع نهائي بطولة كأس العرب والمقامة حاليا بقطر . حيث يتبقي مقعد وحيد فقط يتم تحديده فى مباريات الغد بالمجموعة الثالثة .

 وكانت الجولة الثانية قد شهدت تأهل كلا من قطر عن المجموعة الأولي والمغرب عن المجموعة الثالثة ومصر والجزائر عن المجموعة الرابعة.

وشهدت اليوم الأول من الجولة الثالثة تأهل كل من تونس والإمارات عن المجموعة الثانية وعمان عن المجموعة الأولي .

ففي المجموعة الأولي تأهل منتخب قطر عقب تصدره للمجموعة برصيد 9 نقاط  ثم منتخب عمان الذي تأهل وصيفا برصيد 4 نقاط .

وفي المجموعة الثانية تأهل منتخب تونس متصدرا برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الإمارات الوصيف .

وفي المجموعة الثالثة تأهل المغرب برصيد 6 نقاط ومن المقرر أن يتم تحديد صاحب البطاقة الثانية من مبارايات المجموعة المقرر إقامتها غد ويتنافس على البطاقة الثانية كلا من " السعودية البحرين وفلسطين" كما يتحدد أيضا متصدر المجموعة .

وفي المجموعة الرابعة تأهل منتخب مصر والجزائر عقب حصدهم لـ 6 نقاط قبل الجولة الثالثة وخروج لبنان والسودان من المنافسة ومن المقرر أن يتحدد صاحب الصدارة عقب لقاء مصر والجزائر والمقرر له غد الثلاثاء..

وتضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، والمجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، والمجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، والمجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان .ويتأهل 8 منتخبات إلى ربع نهائي كأس العرب حيث يصعد بطل ووصيف كل مجموعة إلى ربع النهائي .

وتقام المباريات على 6 ملاعب بينها ملعبان جديدان يدخلان الخدمة لأول مرة وهما ستاد البيت وستاد 974 بجانب ستادات الثمامة وأحمد بن على والمدينة التعليمية، والجنوب.

وتعد النسخة الحالية هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

رسميا.. تعرف علي أصحاب أول مواجهتين في ربع نهائي كأس العرب


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

7 منتخبات حجزت مقاعدها في ربع نهائي كأس العرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 7 منتخبات حجزت مقاعدها في ربع نهائي كأس العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم 7 منتخبات حجزت مقاعدها في ربع نهائي كأس العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهلت 7 منتخبات بشكل رسمي حتي الأن إلي ربع نهائي بطولة كأس العرب والمقامة حاليا بقطر . حيث يتبقي مقعد وحيد فقط يتم تحديده فى مباريات الغد بالمجموعة الثالثة . وكانت الجولة الثانية قد شهدت تأهل كلا من قطر عن المجموعة الأولي والمغرب عن المجموعة... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :