2021-12-07T00:16:33+03:00

الشابة للسعودية نورة الدبيب تحصل علي لقب “رسل أبطال السلام “

منحت الكشافة العالمية – الصندوق الكشفي العالمي – لقب “رسل أبطال السلام ” للشابة السعودية نورة بنت فهد بن سالم الدبيب من منسوبات كشافة مكتب وزارة الرياضة وفريق سخاء التطوعي بمنطقة القصيم، ضمن الحفل التكريمي الذي أقامته الكشافة العالمية اليوم – عبر الاتصال المرئي – الذي منحت فيه اللقب لـ 25 شاباً وشابة من مختلف […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشابة للسعودية نورة الدبيب تحصل علي لقب رسل أبطال السلام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشابة للسعودية نورة الدبيب تحصل علي لقب “رسل أبطال السلام “ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق الشابة للسعودية نورة الدبيب تحصل علي لقب “رسل أبطال السلام “..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد منحت الكشافة العالمية – الصندوق الكشفي العالمي – لقب “رسل أبطال السلام ” للشابة السعودية نورة بنت فهد بن سالم الدبيب من منسوبات كشافة مكتب وزارة الرياضة وفريق سخاء التطوعي بمنطقة القصيم، ضمن الحفل التكريمي الذي أقامته الكشافة العالمية... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم