2021-12-07T00:24:35+03:00

العراق يتعرض لهزيمة قاسية أمام قطر في كأس العرب

Reuters /Ibraheem Al Omari

ودع منتخب العراق كأس العرب لكرة القدم، بعد تعرضه لهزيمة قاسية أمام نظيره القطري (0-3) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاثنين، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

ووقع على ثلاثية العنابي القطري كل من اللاعبين، المعز علي عبدالله، وأكرم حسن عفيف، وحسن خالد الهيدوس في الدقائق (82، 84، 90) على الترتيب، في استاد البيت بمدينة الخور القطرية.

واكتفى العراق بالمركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى، وودع البطولة من الباب الخلفي.

بينما تربع منتخب قطر على عرش صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وضرب موعدا بذلك في الدور ربع النهائي مع نظيره الإماراتي وصيف بطل المجموعة الثانية.

المصدر: RT 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العراق يتعرض لهزيمة قاسية أمام قطر في كأس العرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العراق يتعرض لهزيمة قاسية أمام قطر في كأس العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم العراق يتعرض لهزيمة قاسية أمام قطر في كأس العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد Reuters /Ibraheem Al Omari ودع منتخب العراق كأس العرب لكرة القدم، بعد تعرضه لهزيمة قاسية أمام نظيره القطري (0-3) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاثنين، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.ووقع على ثلاثية العنابي القطري... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :