2021-12-07T00:24:54+03:00

أمانة العاصمة المقدسة تنظم ماراثون لذوي الإعاقة تحت شعار” أحلامهم ممكنة “

نظمت أمانة العاصمة المقدسة اليوم فعالية ماراثون ” احنا نقدر ” لذوي الإعاقة تحت شعار” أحلامهم ممكنة ” بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة، بالتعاون مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بحضور معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبد الله القويحص وذلك في تلال النسيم خلف مجمع الراجحي بالعزيزية. وتهدف الفعالية التي شارك فيها أكثر من 50 […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أمانة العاصمة المقدسة تنظم ماراثون لذوي الإعاقة تحت شعار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أمانة العاصمة المقدسة تنظم ماراثون لذوي الإعاقة تحت شعار” أحلامهم ممكنة “ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق أمانة العاصمة المقدسة تنظم ماراثون لذوي الإعاقة تحت شعار” أحلامهم ممكنة “..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نظمت أمانة العاصمة المقدسة اليوم فعالية ماراثون ” احنا نقدر ” لذوي الإعاقة تحت شعار” أحلامهم ممكنة ” بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة، بالتعاون مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بحضور معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبد... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :