2021-12-07T00:24:54+03:00

منتخب عُمان إلى ربع نهائي كأس العرب بعد الفوز على البحرين بثلاثية نظيفة

    اقتنص منتخب عُمان بطاقة التأهل المستحقة إلى ربع نهائي كأس تلعرب بعد فوزه الكبير على البحرين. وانتهت مباريات المرحلة الثالثة من المجموعة الأولى يوم الإثنين بانتصار عُمان على البحرين 3-0 وفوز قطر على العراق 3-0 ليحسم الصراع على الوصافة.   وسجّل ثلاثية عُمان المنذر العلوي وأرشاد العلوي وخالد الهاجري (41 و50 و59)، ليقتنص […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب ع مان إلى ربع نهائي كأس العرب بعد الفوز على البحرين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب عُمان إلى ربع نهائي كأس العرب بعد الفوز على البحرين بثلاثية نظيفة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق منتخب عُمان إلى ربع نهائي كأس العرب بعد الفوز على البحرين بثلاثية نظيفة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد     اقتنص منتخب عُمان بطاقة التأهل المستحقة إلى ربع نهائي كأس تلعرب بعد فوزه الكبير على البحرين. وانتهت مباريات المرحلة الثالثة من المجموعة الأولى يوم الإثنين بانتصار عُمان على البحرين 3-0 وفوز قطر على العراق 3-0 ليحسم الصراع على... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :