2021-12-07T00:28:23+03:00

وزير الرياضة يجتمع مع مجلس الأبيض لحسم مصير انتخابات الزمالك

11:23 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021

أشرف صبحي

أخبار متعلقة

عقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعا هاما مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لمناقشة ملف انتخابات الزمالك، المزمع إقامتها في الوقت المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد يدير نادي الزمالك من الآن حتى عام 2025.

وحضر اجتماع وزير الرياضة مع رئيس نادي الزمالك كلًا من المستشار طارق ابو زيد رئيس محكمة الاستئناف، والمستشار محمد دياب نائب رئيس مجلس الدولة، والمستشار محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، وذلك قبل انضمام مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل بعد مرور نصف ساعة من بداية اللقاء.

انتخابات الزمالك على رأس جدول الاجتماع

وكان ملف انتخابات الزمالك على رأس جدول اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رئيس الزمالك، بالإضافة لاستعراض جميع المشاكل التي يتعرض لها نادي الزمالك في الفترة الحالية، هذا بالإضافة لخطوات دعم النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل حل المشاكل التي يتعرض لها النادي.

وتحدث  الطرفان خلال الاجتماع لموعد فتح باب الترشح الذي سيتم تحديده لانتخابات نادي الزمالك، وذلك وسط الاتفاق على عقد مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي جلسة يوم الأربعاء القادم، من أجل حسم الموعد النهائي لعقد الجمعية العمومية للنادي وتحديد موعد الانتخابات على أن يتم إعلان الأمر في الصحف عقب الاجتماع.

رئيس الزمالك يشيد بالاجتماع

وأشاد رئيس نادي الزمالك بالاجتماع الذي عقد مع وزير الشباب والرياضة، مؤكدًا إنه كان اجتماعًا مثمرًا مؤكدًا إن وجهات النظر بين الطرفين كان متفق عليها.

ونفى رئيس الزمالك كل ما تردد عن تعيين لجنة جديدة تقود نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن هذه شائعات لا أساس لها من الصحة، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الزمالك برئاسته باقي حتي الاعلان عن نتيجه الانتخابات وفقا للقانون واللائحة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة يجتمع مع مجلس الأبيض لحسم مصير انتخابات الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يجتمع مع مجلس الأبيض لحسم مصير انتخابات الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن وزير الرياضة يجتمع مع مجلس الأبيض لحسم مصير انتخابات الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:23 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021 أشرف صبحي أخبار متعلقة عقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعا هاما مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لمناقشة ملف انتخابات الزمالك، المزمع إقامتها في الوقت المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد يدير... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم