2021-12-07T00:28:42+03:00

محدث باستمرار - مواجهات دور ربع نهائي كأس العرب

اختتمت مواجهات دور المجموعات من مواجهات المجموعتين الأولى والثانية من بطولة كأس العرب المقامة في قطر خلال الفترة الحالية.

وحقق منتخب تونس الفوز على الإمارات بهدف دون رد، بينما منتخب موريتانيا انتصر على سوريا بهدفين لهدف، في منافسات المجموعة الثانية.

وفي المجموعة الأولى، حقق منتخب قطر الفوز على العراق بثلاثية نظيفة، ليتأهل بالعلامة الكاملة بعد الفوز في الـ3 مباريات.

منتخب عمان استطاع الفوز علي البحرين بثلاثة أهداف دون رد، وبذلك تأهل من المجموعة الأولى لدور ربع نهائي كأس العرب، قطر برصيد 9 نقاط، ومعه في المركز الثاني عمان بـ4 نقاط.

ومن المجموعة الثانية، تصدر منتخب تونس برصيد 6 نقاط، ويرافقه منتخب الإمارات في المركز الثاني بنفس الرصيد.

طالع | محدث | المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ8 في كأس العرب

وبذلك تحددت مباراتين من مواجهات دور الـ8 من بطولة كأس العرب، هما تونس أول المجموعة الثانية مع عمان ثاني المجموعة الأولى.

وقطر متصدرة المجموعة الأولى ستواجه الإمارات صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية. 

ويتبقى مواجهتين، سيتحددان بعد مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة، والمقرر إقامتهما غدًا الثلاثاء.

مواجهات دور ربع النهائي من كأس العرب

- قطر × الإمارات

- تونس × عمان


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محدث باستمرار مواجهات دور ربع نهائي كأس العرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محدث باستمرار - مواجهات دور ربع نهائي كأس العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات محدث باستمرار - مواجهات دور ربع نهائي كأس العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اختتمت مواجهات دور المجموعات من مواجهات المجموعتين الأولى والثانية من بطولة كأس العرب المقامة في قطر خلال الفترة الحالية.وحقق منتخب تونس الفوز على الإمارات بهدف دون رد، بينما منتخب موريتانيا انتصر على سوريا بهدفين لهدف، في منافسات المجموعة... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم