2021-12-07T00:28:58+03:00

قراءة في عقل كيروش.. حمدي فتحي يقود منتخب مصر أمام الجزائر

11:03 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

القاهرة - مصراوي:

ينوي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، الاعتماد على حمدي فتحي مرة أخرى في تشكيل الفراعنة خلال مواجهة الجزائر، بالجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في مسابقة كأس العرب.

مصراوي علم أن حمدي فتحي سيقود الوسط الدفاعي خلال المواجهة التي ستقام مساء غدًا، الثلاثاء، إلى جانب الثنائي عمرو السولية وأيمن أشرف.

وكان حمدي فتحي قد غاب عن قوام منتخب مصر أمام السودان في المواجهة الماضية بعد إصابته في لقاء الجولة الأولى من كأس العرب أمام لبنان.

وينوي كيروش الدفع بالثنائي حسين فيصل ومحمد شريف في الوسط الهجومي كجناحين، على أن يتواجد أمامهما مروان حمدي في مركز المهاجم الصريح.

وحسبما علم مصراوي، فإن تشكيل منتخب مصر أمام الجزائر سيتكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد حجازي، محمود الونش، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي، عمرو السولية، أيمن أشرف.

خط الوسط الهجومي: حسين فيصل، محمد شريف.

المهاجم الصريح: مروان حمدي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قراءة في عقل كيروش حمدي فتحي يقود منتخب مصر أمام الجزائر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قراءة في عقل كيروش.. حمدي فتحي يقود منتخب مصر أمام الجزائر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي قراءة في عقل كيروش.. حمدي فتحي يقود منتخب مصر أمام الجزائر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:03 م الإثنين 06 ديسمبر 2021القاهرة - مصراوي:ينوي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، الاعتماد على حمدي فتحي مرة أخرى في تشكيل الفراعنة خلال مواجهة الجزائر، بالجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في مسابقة كأس العرب.مصراوي علم أن حمدي... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم