2021-12-07T00:32:41+03:00

ميدو يتحدث عن مباراة مصر والجزائر في كأس العرب

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن مباراة مصر والجزائر مهمة لحسم صدارة المجموعة في بطولة كأس العرب.

 وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور، إن مواجهة المنتخبين دائماً لها طابع خاص وتنافسية كبيرة وعلى أعلى مستوى.

 وأشار إلى أن هذه المواجهات بين المنتخبين دائماً تشهد أجواء حافلة بالندية، موضحاً أن لاعبي مصر والجزائر لديهم روح قتالية على أعلى مستوى.

 وأكد أن الأمور وصلت بسبب هذه التنافسية إلى حالة من الشحن الزائد إعلامياً وجماهيرياً بين مصر والجزائر وهو ما خرج به عن إطار كرة القدم ولكن الأجواء حالياً مختلفة وأكثر هدوءاً.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو يتحدث عن مباراة مصر والجزائر في كأس العرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو يتحدث عن مباراة مصر والجزائر في كأس العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز ميدو يتحدث عن مباراة مصر والجزائر في كأس العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن مباراة مصر والجزائر مهمة لحسم صدارة المجموعة في بطولة كأس العرب. وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور، إن مواجهة المنتخبين دائماً لها طابع خاص وتنافسية كبيرة وعلى أعلى مستوى. وأشار إلى أن هذه المواجهات... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم