2021-12-07T00:32:48+03:00

7 أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 6 ديسمبر 2021

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 6 ديسمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها كيروش يعلن غياب أفشة عن منتخب مصر أمام الجزائر، اللجنة المنظمة تعلن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة بلقاء مصر والجزائر بعد نفاد التذاكر.

اللجنة المنظمة تعلن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة بلقاء مصر والجزائر بعد نفاد التذاكر

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العرب عن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة لمباراة مصر والجزائر المقرر إقامتها غدا في التاسعة مساء في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات للبطولة .

كيروش يعلن غياب أفشة عن منتخب مصر أمام الجزائر

أعرب مدرب المنتخب المصري "كارلوس كيروش" عن تطلعه لمباراة الغد أمام نظيره الجزائري ضمن الجولة الثالث والأخيرة من فعاليات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

رفضت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة حمادة المصري وعضوية أشرف خضر ومحمود حسن فكرة التعاقد مع رديف الأهلى والزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبررت اللجنة رفضها بالمطالب المادية الباهظة المنتظرة من نجوم القلعة الحمراء والبيضاء حال الدخول في مفاوضات للتعاقد معهم خلال يناير المقبل وهو الأمر الذى لن يستطيع الإسماعيلى توفيره لهم في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادى ورغبته في التعاقد مع لاعبين مميزين ولكن دون إنفاق أموال طائلة في مقابل هذه الصفقات لمساعدة القلعة الصفراء على الخروج من كبوتها سواء الفنية أو المالية بالوقت الراهن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

7 أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 6 ديسمبر 2021

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 7 أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 6 ديسمبر 2021 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع 7 أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 6 ديسمبر 2021..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 6 ديسمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها كيروش يعلن غياب أفشة عن منتخب مصر أمام الجزائر، اللجنة المنظمة تعلن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة بلقاء مصر والجزائر بعد نفاد التذاكر.اللجنة المنظمة تعلن... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :