2021-12-07T00:32:51+03:00

أسود الرافدين يودعون كأس العرب بعد خسارتهم أمام قطر

حصد المنتخب القطري فوزه الثالث على التوالي  في كأس العرب، بعد أن تخطى نظيره العراقي (3-0) في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى التي أقيمت على ستاد البيت – الخور.   وبهذه النتيجة وودع أسود الرافدين البطولة بعد أن حلوا في المرتبة الثالثة بنقطتين من تعادلين وخسارة.   وسجل للعنابي المعز علي 82 وأكرم عفيف […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسود الرافدين يودعون كأس العرب بعد خسارتهم أمام قطر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسود الرافدين يودعون كأس العرب بعد خسارتهم أمام قطر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق أسود الرافدين يودعون كأس العرب بعد خسارتهم أمام قطر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصد المنتخب القطري فوزه الثالث على التوالي  في كأس العرب، بعد أن تخطى نظيره العراقي (3-0) في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى التي أقيمت على ستاد البيت – الخور.   وبهذه النتيجة وودع أسود الرافدين البطولة بعد أن حلوا في المرتبة... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم