2021-12-07T00:36:32+03:00

فرجاني ساسي: جماهير الزمالك وحشتني.. وتونس جاهزة لأي منافس في كأس العرب

تحدث فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس، عن تأهل نسور قرطاج إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب.

تونس استطاعت التأهل كمتصدر للمجموعة الثانية، بعد الحصول على 6 نقاط من الفوز في مباراتين وخسارة في مواجهة.

وقال ساسي خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "الحمد لله على الفوز اليوم بعد الخسارة أمام سوريا في المباراة الماضية".

طالع | فرجاني ساسي: لن أكون مميزًا في كل مباريات كأس العرب

وأضاف: "الخسارة أمام سوريا كانت موجعة، المنتخب التونسي يمتلك شخصية قوية ظهرت اليوم في الملعب أمام الإمارات".

وتابع: "كان لدينا ضغوطات ولكن حققنا الفوز والقادم أفضل، ونحن جاهزين لأي منتخب سنواجهه في البطولة".

وأتم: "جماهير الزمالك (حبايبي)، (وحشوني وكل مصر وحشتني)، وإن شاء الله سأكون موجودًا في مصر في أقرب فرصة، هي بلدي الثاني".

وكان فرجاني ساسي قد رحل عن صفوف الزمالك في يوليو الماضي، بعد قرر عدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء، وانضم إلى الدحيل القطري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرجاني ساسي جماهير الزمالك وحشتني وتونس جاهزة لأي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرجاني ساسي: جماهير الزمالك وحشتني.. وتونس جاهزة لأي منافس في كأس العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات فرجاني ساسي: جماهير الزمالك وحشتني.. وتونس جاهزة لأي منافس في كأس العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس، عن تأهل نسور قرطاج إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب.تونس استطاعت التأهل كمتصدر للمجموعة الثانية، بعد الحصول على 6 نقاط من الفوز في مباراتين وخسارة في مواجهة.وقال ساسي خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم