2021-12-07T00:44:20+03:00

الاتحاد السكندرى يكتسح شرطة مطروح وديا بـ14 هدفا استعدادا لمواجهة سيراميكا

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، فريق شرطة مطروح بـ14 هدفا فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادى بسموحة، والتى تأتى فى إطار استعدادات الفريق لملاقاة سيراميكا فى العشرين من ديسمبر الجارى.

وسجل أهداف الاتحاد في المباراة الودية كل من أحمد عادل ميسى "هاتريك"، كريم الديب "هاتريك"، بنجامين بواتينج "هاتريك"، ومابولولو "هاتريك"، وأحمد راشد "هدف" وسعيدو سمبوريه "هدف".

ومن جانبه قرر حسام حسن، المدير الفنى للفريق، مواصلة التدريبات غدا الثلاثاء على ملعب النادى بسموحة، حيث يتجمع اللاعبون فى الثانية والنصف على أن يبدأ التدريب فى الثالثة عصرا.

وكان الاتحاد السكندرى قد حقق الفوز على مركز شباب كفر الدوار بسداسية نظيفة، فى الودية التى أقيمت على ملاعب النادى بسموحة، وأحرز أهداف الاتحاد السكندرى عن طريق بنجامين "هدفين"، ومروان النجار "هدفين"، وكريم الديب "هدف" ومبولولو "هدف".

يذكر أن فريق الاتحاد السكندرى يحتل المركز الثامن بجدول مسابقة الدورى العام برصيد ثمان نقاط ويسعى لتحقيق الفوز على سيراميكا ليقفز نحو منطقة الأمان مبكرا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد السكندرى يكتسح شرطة مطروح وديا بـ14 هدفا استعدادا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السكندرى يكتسح شرطة مطروح وديا بـ14 هدفا استعدادا لمواجهة سيراميكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الاتحاد السكندرى يكتسح شرطة مطروح وديا بـ14 هدفا استعدادا لمواجهة سيراميكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، فريق شرطة مطروح بـ14 هدفا فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادى بسموحة، والتى تأتى فى إطار استعدادات الفريق لملاقاة سيراميكا فى العشرين من ديسمبر الجارى.وسجل أهداف الاتحاد... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :