2021-12-07T00:44:21+03:00

توموري يرفع راية التحدي قبل موقعة ميلان ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

رفع فيكايو توموري، مدافع ميلان، راية التحدي قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها العاشرة مساء الثلاثاء على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال توموري، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" إيطاليا: "ستكون مباراة قوية، وسيكون هناك ملعب جاهز لدعمنا، ونعلم أنها ستكون مباراة مهمة".

وأضاف: "نحن نحترم ليفربول، لقد رأينا في السنوات الأخيرة كيف يلعبون.. إنهم فريق شرس وغالبًا ما يتم عرضه ويملك الكرة بشكل رائع.. إنهم يسجلون الكثير، لذلك نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، لكن علينا إظهار الشخصية، وإظهار رغبتنا في الفوز.

وتابع: "أنا متأكد من أنه غدًا، بوضع كل هذا على أرض الملعب، ستكون مباراة جيدة لنا، إذا فزنا، لدينا فرصة للتأهل.. كنا غير محظوظين بعض الشيء في مباراة الذهاب، من حيث النتيجة، لأننا لعبنا بشكل جيد، كننا افتقرنا إلى النتيجة ويمكننا الآن التأهل، وعلينا أن نذهب إلى أرض الملعب ونؤمن بذلك".

واستطرد: "تعرض اللاعب الدولي الدنماركي سيمون كيير لإصابة في الرباط الصليبي وتم استبعاده لمدة ستة أشهر".

وكشف توموري أن زميله في الخلف هو قائد داخل وخارج الملعب وطلب من زملائه "التوحد" في غياب المخضرم.

وقال توموري: "سيمون جزء مهم من فريقنا، داخل وخارج الملعب. لديه شخصية قوية وقائد وقد أظهر مدى أهميته هذا الموسم".

وأضاف مدافع ميلان: "من الصعب علينا خسارة لاعب مثله، لكن الوقت قد حان عندما نحتاج إلى الاتحاد كفريق واحد، واللعب من أجله، والفوز، والمضي قدمًا، ونحظى بموسم جيد".

وتابع: "سأحاول بذل قصارى جهدي للفريق كقائد، لكنني أعتقد أن كل لاعب في الفريق يجب أن يقدم شيئًا أكثر الآن. حان الوقت بالنسبة لنا للفوز على ليفربول، سنعطي كل شيء".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توموري يرفع راية التحدي قبل موقعة ميلان ضد ليفربول في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توموري يرفع راية التحدي قبل موقعة ميلان ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع توموري يرفع راية التحدي قبل موقعة ميلان ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رفع فيكايو توموري، مدافع ميلان، راية التحدي قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها العاشرة مساء الثلاثاء على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى ببطولة... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم